ر. ق ر. ق

وهران

أول غريق في البحر

لقي شخص قاصر مصرعه غرقا، مطلع الأسبوع الجاري، في أول حادثة غرق بشواطئ ولاية وهران، وحسب الحماية المدينة لولاية وهران، فإن الضحية يبلغ من العمر 17 سنة، ينحدر من ولاية معسكر، كان يسبح في شاطئ غير محروس ببلدية مرسى الحجاج، وقد تم تحويل جثته إلى مستشفى المحقن.

بوسفر: إنقاذ مراهقين من الغرق

تدخلت وحدة القطاع العملياتي، التابعة للحماية المدينة ببلدية بوسفر في وهران، مدعومة بغطاسين من الوحدة البحرية بشاطئ بومو، مطلع الأسبوع الجاري، لإنقاذ شخصين من غرق حقيقي. حسب الحماية المدينة، فإن الشخصين من جنس ذكر، يبلغان من العمر 14 و15 سنة على التوالي، كانا على متن عوامة بلاستيكية قبل أن يغرقا في البحر، بعدما سحبهما التيار المائي، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية الضرورية لهما في عين المكان.

مسرغين: جثة داخل مسكن

عثر على جثة شخص داخل منزل، مطلع الأسبوع الجاري، ببلدية مسرغين في وهران، وتدخلت مصالح الحماية المدنية بالولاية لإجلاء الضحية، بعد معاينته من طرف الطبيب الشرعي، حيث لم تكن على الجثة إصابات، لتحول إلى المستشفى بهدف التشريح الطبي، فيما فتح تحقيق حول القضية.

بئر الجير: سقوط سيارة أسفل منحدر

تعرض 3 أشخاص لجروح خطيرة، جراء انقلاب مركبة، مطلع الأسبوع الجاري، من فوق منحدر بعلو تجاوز 10 أمتار، وحسب الحماية المدنية، فإن الحادث وقع على مستوى محول الطريق الوطني رقم 11 ببلدية بئر الجير، وقد قدمت الإسعافات الأولية للمصابين. أرجعت الحماية المدينة سبب الحادث إلى السرعة المفرطة.

بوفاطيس: تضع مولودها في سيارة إسعاف

أجرى أعوان التدخل، مرفقين بطبيب أخصائي على مستوى وحدة بلدية بوفاطيس، التابعة للحماية المدينة، يوم الأحد، عملية توليد ناجحة لمواطنة داخل سيارة إسعاف، كانت في طريقها للمستشفى، وقد تمت العملية بنجاح. أكد بيان للحماية المدينة أن المولودة أنثى وصحتها جيدة رفقة والدتها، فيما حولتا إلى مصلحة الأمومة بمستشفى المحقن.

العدد 7146
02 جويلية 2020

العدد 7146