‘’الأمل” تقدم 100 وجبة يوميا
مطاعم الرحمة

المالح بعين تموشنت

‘’الأمل” تقدم 100 وجبة يوميا

تعرف بلدية المالح بولاية عين تموشنت، انتشار مطاعم الرحمة التي تقدم وجبات ساخنة وأخرى محمولة لصالح الفقراء والمعوزين وعابري السبيل، بلغ عددها 7 مطاعم.

في السياق نفسه، تقدم جمعية الأمل لترقية المرأة 100 وجبة يوميا، إذ يتم توزيعها على المحتاجين في وقت يتم فيه دعم هذا النوع من الخدمات من قبل المحسنين وأصحاب المحلات بالمواد الغذائية الأساسية، حيث تعمل الجمعية على خلق أجواء عائلية خلال هذا الشهر الكريم من خلال استقبال العائلات والأشخاص المحتاجين وعابري السبيل بمطعم الرحمة الذي تم فتحه هذه السنة بوسط مدينة المالح وتقديم وجبات ساخنة يتم تحضيرها من قبل أعضاء الجمعية.

وحسب السيدة يمينة منيط، رئيسة الجمعية، فإن المطعم فتح من أول شهر الصيام وتختلف الأطباق المعدة فيه من يوم إلى آخر على غرار الحريرة التي تحضر يوميا والمعقودة والسلطة  بمختلف أنواعها وأحيانا تحضر أطباقا من السمك وأخرى من اللحم.

وأوضحت محدثتنا أن عملية تحضير الفطور تنطلق منذ الساعة 10 صباحا، كما يشارك أعضاء الجمعية إفطار الصائمين، وتوزع يوميا أكثر من 100 وجبة، منها 60 وجبة محمولة وما تبقى تقدم على طاولة الإفطار بعد آذان المغرب، كما أن المأكولات المقدمة شبيهة بتلك الموجودة في البيوت، وقد أعرب المقبلون على المطعم عن امتنانهم لمثل هذه المبادرات التي ترفع عنهم الغبن والسؤال.

إقرأ أيضا..

584 حالة مؤكدة و35 وفاة بكورونا
31 مارس 2020
تسجيل 73 إصابة و4 حالات وفاة جديدة بالجزائر

584 حالة مؤكدة و35 وفاة بكورونا

العدد 7068
31 مارس 2020

العدد 7068