6 شاحنات عسكرية "مرسيدس بنز" في المعرض الدولي
  • الوطن
  • قراءة 773 مرات
نسيمة زيداني نسيمة زيداني

صحافيون يقودون شاحنات "زيتروس" العسكرية

6 شاحنات عسكرية "مرسيدس بنز" في المعرض الدولي

نظمت الشركة الجزائرية لتوزيع عربات "مرسيدس بنز" بالرويبة، أبوابا مفتوحة للصحافة للاطلاع عن قرب على منتجاتها وقيادة مختلف أنواع العربات ومعرفة مزاياها التقنية وقدراتها في اجتياز المسالك  الصعبة والوعرة، خصوصا الشاحنات العسكرية الضخمة التي ستشارك في المعرض الدولي المقرر بحاسي مسعود في الفترة الممتدة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتشارك مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، بست شاحنات من نوع "مرسيدس بنز" خلال الصالون الدولي بحاسي مسعود، وهي شاحنات ضخمة من طراز عالي.

«المساء" كانت لها الفرصة لخوض تجربة ركوب شاحنة "مرسيدس زيتروس" العسكرية خلال الأبواب المفتوحة التي نظمتها أمس، شركة "مرسيدس" الوطنية بالرويبة للإعلاميين، حيث أتيحت الفرصة  لقيادة شاحنة عسكرية حقلية للطرق الوعرة والمناطق الصعبة الجبلية والصحراوية، وتأتي بنموذجين دفع رباعي أربع عجلات ودفع سداسي بـ6 عجلات.

كما وقف الإعلاميون على معرض العربات التي ستكون حاضرة في المعرض الدولي للسيارات في طبعته الثامنة بحاسي مسعود، ويتعلق الأمر بشاحنة "اكتروس" المتطورة والتي تعتبر النموذج الرائد في مجموعة منتجات شاحنات مرسيدس - بنز منذ بدء إنتاجها، وقد باتت تعدُّ من أفضل شاحنات الخدمة الثقيلة في العالم، إضافة إلى عربة "سبرنتر" من الطراز الرفيع والجديد، شاحنة "اكسيلو" لنقل البضائع، شاحنة "استروس" وحافلة "الكونكتو" الحديثة والمتطورة.

وتنظم الشركة الجزائرية لتوزيع عربات "مرسيدس بنز"، قافلة ترويجية لمنتوجاتها ابتداء من يوم غد إلى غاية 18 من أكتوبر الجاري، حيث تنطلق من مقرها بالرويبة وتمر بأربع ولايات وصولا إلى حاسي مسعود وتتوقف بكل من البويرة وسطيف وباتنة، والهدف منها التعريف بالعربات المعروضة والمنتجة محليا وتمكين الخواص من انتقائها. 

للتذكير، كانت مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، قد أشرفت شهر ماي المنصرم، على عملية تسليم (278) شاحنة متعددة المهام من علامة "مرسيدس- بنز"، التي تنتجها الشركة الجزائرية للوزن الثقيل علامة مرسيدس بنز ـ الرويبة، والشركة الجزائرية المشتركة لصناعة السيارات مرسيدس بنز/ تيارت، لفائدة المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني ومؤسسات وطنية عمومية وخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الهامة تتمة لعمليات تسليم سابقة للعربات ذات الوزن الثقيل، والتي تصب في إطار الاستجابة لطلبات زبائنها من حيث الكم والكيف في الآجال المحددة، وذلك في ظل الإستراتيجية التي سطرتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي الهادفة إلى تشجيع المنتوج الوطني.

إقرأ أيضا..

5 متنافسين على كرسي الرئاسة
17 نوفمبر 2019
انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر

5 متنافسين على كرسي الرئاسة

انزلاق أرضي يردم 5 سيارات
17 نوفمبر 2019
بولوغين

انزلاق أرضي يردم 5 سيارات

المترشحون الخمسة يلتزمون بتنشيط حملة شفافة ونزيهة
17 نوفمبر 2019
التوقيع على ميثاق أخلاقيات الانتخابات

المترشحون الخمسة يلتزمون بتنشيط حملة شفافة ونزيهة

العدد 6953
17 نوفمبر 2019

العدد 6953