أيام جراحية حول «الألم»
  • الوطن
  • قراءة 157 مرات
رشيدة بلال رشيدة بلال

المديرية العامة للأمن الوطني

أيام جراحية حول «الألم»

أشرف المدير العام للأمن الوطني عبد القادر قارة بوهدبة، أمس، بمركز التكوين التقني المتواصل للأمن الوطني بمديرية الإدارة العامة  بحيدر بالعاصمة، على افتتاح أشغال الأيام الطبية الجراحية للأمن الوطني في طبعتها الـ12 التي خصت هذه السنة حول موضوع «الألم «.

وفي كلمته الافتتاحية أكد المدير العام للأمن الوطني، بأن الحديث عن الطب والصحة غاية في الأهمية في قطاع الأمن لأنه يخص العنصر البشري الذي توليه المديرية العامة للأمن أهمية بالغة، مشيرا إلى أن المجهودات المبذولة في الميدان ممثلة في البرامج التي تم تسطيرها لترقية شبكة الصحة لمنتسبي الأمن تعرف منحى تصاعدي من حيث الجودة والمرافقة الصحية والتكفل الطبي.

وفي السياق أكد من جهة أخرى على أهمية مثل هذه المحطات الصحية التي تهدف إلى تنمية معارف منتسبي الأمن من الأطباء والطاقم الشبه طبي وتبادل التجارب والخبرات والوقوف على أهم المستجدات، والاستفادة من المعلومات العلمية التي يقدمها المختصون في مجالات مختلفة.

وفي السياق أثنى على أهمية موضوع «الألم» الذي تم اختياره في هذه الطبعة، والذي تظهر أهميته من حيث المعالجة الطبية، وينتظر الخروج بتوصيات يتم تفعيلها لترقية صحة منتسبي الأمن والرقي بالمنظومة الصحية للأمن الوطني.

للإشارة تختتم أشغال الأيام الجراحية اليوم، وينتظر أن ترفع التوصيات إلى الجهات المعنية لتفعيلها.

العدد6760
27 مارس 2019

العدد6760