«هيتش» تطلق تطبيقها الخاص في الجزائر
  • الوطن
  • قراءة 251 مرات
م. خ م. خ

مختصة في خدمات التوصيل و حجز سيارات النقل الخاص

«هيتش» تطلق تطبيقها الخاص في الجزائر

أطلقت المؤسسة الناشئة «هيتش-heetch» المتخصصة في خدمات التوصيل وحجز سيارات النقل الخاص عبر الهاتف النقال خدماتها في الجزائر، مركزة على الجودة والثقة بين الزبون والسائق، لتحقق بذلك مشروعها الثاني في شمال إفريقيا، بفضل رفع امتيازاتها عن طريق شركات استثمار بمبلغ 38 مليون دولار في بداية ماي 2019.

ويندرج دخول «هيتش «إلى السوق الوطني في إطار إستراتيجيتها الرامية للتوسع في القارة الإفريقية، حيث تعتبر الجزائر ثالث بلد في إفريقيا تتواجد به هذه المؤسسة بعد كل من المغرب وكوت ديفوار.

وحسب بيان للمؤسسة تلقت «المساء» نسخة منه، فان خدمة  المؤسسة ستسمح للمستخدمين بتوفير الكثير من الجهد للبحث عن سيارة أجرة وتجنب ساعات الانتظار للتنقل، مع الاستفادة من الوظائف المميزة لتطبيقها على الهواتف النقالة».

وفي هذا الصدد، صرح المدير والمؤسس الشريك لـ«هيتش»، تيدي بيلرين، أن البلدان المغاربية وبلدان إفريقيا الوسطى والغربية، تمثل فرصا رائعة لمؤسسته. كون مدن هذه المنطقة تشهد نموا قويا وبنية تحتية. و هو ما يشكل فرصة كبيرة للمساهمة في تحسين حركة السكان.

وأضاف البيان في هذا الصدد «أن اختيار السوق الجزائري كان  بسبب حاجياته المتزايدة على النقل العمومي، بالإضافة إلى انفتاح الجزائريين على استعمال تكنولوجيا الإعلام والاتصال».

إقرأ أيضا..

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة
25 أوت 2019
حصلوا على صفة الضبطية القضائية

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها
25 أوت 2019
المحلل السياسي عامر رخيلة لـ"المساء":

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها

العدد6884
24 أوت 2019

العدد6884