فتح مكتب محلي ببلدية البابور بسطيف
  • القراءات: 368
م. خ م. خ

الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي

فتح مكتب محلي ببلدية البابور بسطيف

دشن الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي مكتبه المحلي في بلدية البابور بولاية سطيف، بهدف التقرب أكثر من الفلاحين والمربين في اطار  تجسيد برنامج توسيع شبكته التجارية، في الوقت الذي تقوم فيه شركات تأمينية أخرى بغلق وكالاتها .

وأوضح بيان الصندوق تلقت "المساء" أمس، نسخة منه، أن هذه الخطوة تندرج في اطار مرافقة أهالي العالم الفلاحي والريفي، مضيفا أن برنامج تطوير النشاطات التأمينية الجوارية الذي اعتمده الصندوق، سمح له بفرض نفسه في سوق التأمينات كرائد في مجال التأمينات الفلاحية خاصة في المناطق الريفية التي تزخر بالثروات  الفلاحية.

ووفق نفس البيان، فقد قام الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي من خلال الصندوق الجهوي لسطيف، بتدشين مكتب محلي في هذه الدائرة المتميزة بثرواتها الفلاحية. وذلك بحضور ممثلي الهيئة الفلاحية والفلاحين الرائدين والتعاونيات والجمعيات والمنظمات المهنية، إلى جانب  السلطات المحلية لدائرة البابور بولاية سطيف.

ويساعد افتتاح هذا المكتب الجديد  الصندوق الجهوي لسطيف، على بلوغ عدد معتبر من الأهداف المسطرة والتي يأتي في مقدمتها خلق مناصب العمل في المناطق الريفية وتنشيط القطاع الفلاحي والريفي، فضلا عن تحسيس الفلاحين والمربين بهدف إدراج تقليد اكتتاب العقود التأمينية ضمن نشاطاتهم والتي تعد ضرورية من أجل ضمان أمن مداخيلهم.

على هامش الافتتاح تم توقيع اتفاقية بين الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي والمجلس المهني الولائي المشترك لزراعة الزيتون.

العدد 7218
28 سبتمبر 2020

العدد 7218