جمع 30 طنا من المواد الغذائية بجيجل
  • القراءات: 210
نضال بن شريف نضال بن شريف

ساهم بها متعاملون اقتصاديون وتجار

جمع 30 طنا من المواد الغذائية بجيجل

تتواصل بولاية جيجل الهبّة التضامنية لمساعدة العائلات المتضررة من وباء كورونا بجيجل، حيث نظمت مديرية التجارة بالتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة "إيجيلجلي"، نظمت قافلة تضامنية، شارك فيها مجموعة من المتعاملين الاقتصاديين بالولاية من مختلف الشرائح (صناعيون ومنتجون وتجار الجملة والتجزئة).

حسب مدير التجارة عزوز بن زديرة، فإن هذه الهبة التضامنية مكنت من جمع 33 طنا من المواد الغذائية خاصة المواد واسعة الاستهلاك (الحبوب الجافة والبقوليات والزيت والسكر والمصبرات وغيرها). كما أكد أن الكميات المتحصل عليها تتماشى والاحتياجات اليومية للمواطنين عبر مختلف البلديات.

الوالي عبد القادر كلكال وخلال إشرافه على عملية تسليم هذه الدفعة من المواد الغذائية التي تبرع بها مختلف المتعاملين الاقتصاديين ومجموعة من تجار الجملة والتجزئة، ثمّن المبادرات التضامنية بين أبناء المجتمع الجيجلي، وتقديم يد العون للعائلات المتضررة من فيروس كوفيد 19، خاصة أنها أتت تزامنا مع حلول شهر رمضان المعظم، مشيرا إلى أن هذه المواد سيتم توزيعها على العائلات عبر مختلف بلديات الولاية خاصة بمناطق الظل. كما أكد في نفس السياق، أن مصالحه أحصت ما يقارب 30 ألف عائلة معوزة، ستستفيد من منحة 10 آلاف دينار جزائري، لمساعدتهم في التخفيف من تبعات الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد.

العدد 7245
29 أكتوير 2020

العدد 7245