تسليم 2805 سكنات "عدل" في الفاتح نوفمبر
❊ج. الجيلالي ❊ج. الجيلالي

القطب الحضري بمسرغين

تسليم 2805 سكنات "عدل" في الفاتح نوفمبر

قررت مصالح الوكالة الجهوية لـ«عدل" بوهران، تسهيل مختلف الإجراءات الإدارية الخاصة بالمكتتبين الـ2805، الذين أصبح بإمكانهم استلام وثائقهم المتعلقة بدفع الشطر الرابع من الأموال، بهدف الحصول على عقود سكناتهم التي سيستلمون مفاتيحها في  مطلع شهر نوفمبر المقبل.

حسب مصادر موثوقة من المديرية العامة لوكالة "عدل"، فقد تعهدت بتسليم ما لا يقل عن 2805 سكنات مع مطلع شهر نوفمبر المقبل، بعد سلسلة اللقاءات والاجتماعات الماراطونية التي تم عقدها في هذا الشأن، من أجل تسليم السكنات وفق البرنامج المحدد لها.

على هذا الأساس، فإن مختلف الوقفات الاحتجاجية التي قام بها المكتتبون المعنيون بالعملية، من أجل الإسراع في وتيرة الإنجاز وتسهيل عمليات استلام سكناتهم، أتت بثمارها، لا سيما بعد التأكد من أن المشاكل التي كان يعاني منها صاحب المشروع تم حلها كلية.

في هذا السياق، تتم مختلف عمليات التهيئة الخارجية في ظروف حسنة، من أجل تسليم هذه السكنات في الموعد الذي أقرته المديرية العامة لوكالة "عدل"، أما فيما يتعلق بالتأخير المسجل في عمليات الربط بالكهرباء والغاز ومختلف الشبكات، لاسيما الماء الصالح للشرب والصرف الصحي، فقد تم مؤخرا، إيجاد حل لها بشكل نهائي، عقب الاجتماعات التي عُقدت في هذا الشأن.

لعل أهم ما تم التوصل إليه؛ تمكين مختلف المكتتبين من دفع الشطر الثالث من المستحقات المالية، مع تمكين المتأخرين في دفع الشطر الرابع والأخير، ليتم بعدها توجيههم دون استثناء إلى الموثقين الذي يعملون مع وكالة "عدل" وهران، للحصول على العقود النهائية.

إقرأ أيضا..

تشاؤم أممي من تدهور الأوضاع في ليبيا
17 فيفري 2020
فيما فشل المشاركون في ندوة برلين في تجسيد وعودهم

تشاؤم أممي من تدهور الأوضاع في ليبيا

فشل المفاوضات السعودية - القطرية
17 فيفري 2020
أزمة دول الخليج

فشل المفاوضات السعودية - القطرية

"النهضة" تخلط حسابات إلياس فخفاخ
17 فيفري 2020
أعادت اللعبة السياسية إلى نقطة البداية

"النهضة" تخلط حسابات إلياس فخفاخ

العدد 7030
16 فيفري 2020

العدد 7030