بلماضي يدخل تغييرات اضطرارية طفيفة

قائمة 23 لاعبا لمبارتي الكونغو وكولومبيا

بلماضي يدخل تغييرات اضطرارية طفيفة

أعلن مدرب الفريق الوطني جمال بلماضي، أمس صباحا، عن قائمة تضم 23 لاعبا، تحسبا للمبارتين الوديتين المقررتين، ضد كل من الكونغو الديمقراطية، يوم الخميس المقبل، بملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة، وكولومبيا، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في ملعب "بيار موروا متروبول" بليل الفرنسية.

مقارنة مع القائمة التي استدعاها الناخب الوطني جمال بلماضي للمباراة الودية ضد البنين، والتي عرفت فوز الجزائر بهدف مقابل صفر، في ملعب 5 جويلية، في لقاء كان أكثر منه استعراضيا واحتفاليا، بكأس أمم إفريقيا، وتوديعيا للمدافع رفيق حليش، لم تعرف قائمة مبارتي الكونغو وكولومبيا  تغييرات كثيرة في مختلف الخطوط، حيث أبقى بلماضي على نفس التشكيلة تقريبا، في حين لم يقم باستدعاء أي لاعب من البطولة المحلية، ليسقط بذلك اسم حسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة من قائمته، الوحيد الذي كان في المباراة الماضية ضد البنين، ليعوض بلاعب كرجياني البرتغالي، إلياس حساني، وأيوب عبد اللاوي لاعب نادي "أف سي سيون" السويسري، الذي يسجل عودته لتدعيم الدفاع الذي غادره رفيق حليش نهائيا. كما أبقى بلماضي على اللاعب شتي، الناشط في البطولة التونسية في صفوف الترجي التونسي.

في وسط الميدان، يسجل اللاعب هشام بوداوي عودته إلى المنتخب الوطني، وهو الذي أعفي في مباراة البنين، نظرا لانشغاله بانتقاله إلى فريق نيس الفرنسي في تلك الفترة، لتسجل قائمة بلماضي الجديدة، غياب أندي ديلور، لاعب نادي مونبوليي الفرنسي، بعد أن تعرض لإصابة نهاية الأسبوع الماضي، ستحرمه من التنقل إلى الجزائر والمشاركة مع الخضر، نفس سبب غياب اللاعب آدم الوناس، لاعب نيس الفرنسي، الذي لازال في فترة نقاهة، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

سيدخل المنتخب الوطني اليوم، في تربص مغلق يدوم إلى غاية إجراء مباراة كولومبيا يوم الثلاثاء القادم بفرنسا، حيث سيلتقي اللاعبون من جديد، من أجل التحضير والاستعداد للاستحقاقات التي تنتظر الفريق الوطني، الداخل على تصفيات كأس أمم إفريقيا في شهر نوفمبر القادم، ومنه تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، مطلع العام المقبل.

جاءت قائمة لاعبي الفريق الوطني، المسجلين لإجراء تربص الغد كما يلي:

حراسة المرمى

رايس وهاب مبولحي (الإتفاق السعودي)، عز الدين دوخة (الرياض السعودي)، ألكسندر أوكيجا (أف سي ماتز الفرنسي).

الدفاع

جمال بنلعمري (الشباب السعودي)، عيسى ماندي (بيتيس الإسباني)، رامي بن سبعيني (بوريسيا الألماني)، مهدي طاهرات (أبها السعودي)، يوسف عطال (نيس الفرنسي)، إلياس حانس (كرجاني البلغاري)، إلياس شتي (الترجي التونسي)، أيوب عبد اللاوي (سيون السويسري).

وسط الميدان

عدلان قديورة (الغرافة القطري)، اسماعيل بن ناصر (ميلان الإيطالي)، مهدي عبيد (نانت الفرنسي)، هشام بوداوي (نيس الفرنسي)، سفيان فيغولي (غلاتاساراي التركي)، يوسف بلايلي (الأهلي السعودي).

الهجوم

بغداد بونجاح (السد القطري)، إسلام سليماني (موناكو الفرنسي)، رياض محرز (مانشستر ستي الإنجليزي)، ياسين براهيمي (الرياض القطري)، سعيد بن رحمة (برنتفورد الإنجليزي)، زين الدين فرحات (نيم الفرنسي).

إقرأ أيضا..

قايد صالح: قطار الجزائر وضع على السكة الصحيحة
16 أكتوير 2019
قال إن موجة الشعب ستجرف الذين نصبوا أنفسهم أوصياء عليه بالكذب والبهتان

قايد صالح: قطار الجزائر وضع على السكة الصحيحة

تعزيز علاقات التعاون في إطار المصلحة المتبادلة
16 أكتوير 2019
رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد عدة سفراء دول

تعزيز علاقات التعاون في إطار المصلحة المتبادلة

قرابة مليون شخص يزاولون التعليم القرآني
16 أكتوير 2019
وزير الشؤون الدينية:

قرابة مليون شخص يزاولون التعليم القرآني

العدد 6927
16 أكتوير 2019

العدد 6927