انطلاق انجاز الجزء الأول من محطة  الدفع بخميس الخشنة
ق/ و ق/ و

الطريق السيار الجزائر- البويرة

انطلاق انجاز الجزء الأول من محطة الدفع بخميس الخشنة

انطلقت أمس، أشغال انجاز الجزء الأول لمحطة الدفع بالطريق السيار على مستوى منطقة خميس الخشنة على  الطريق السيار شرق-غرب، في محور الجزائر باتجاه البويرة، حيث سيتم تحويل مؤقتا حركة السير نحو الجزء الجنوبي لمحطة الدفع  لخميس خشنة (المنجزة) على مسافة 1  كلم، مع التحريف من 3*3 أروقة  إلى 2*2  أروقة، في اتجاه  الجزائر نحو البويرة.

وحسب بيان مؤسسة الجزائرية للطرق السيارة، فقد وضع نظام للسلامة والأمن المروري لهذا الغرض مع تواجد نظام للإشارات المؤقتة للأشغال لضمان التنقل الآمن لمستعملي الطريق السيار  بالمنطقة ليلا ونهارا.

كما تعلم الجزائرية للطرق السيارة أيضا كافة مستعملي الطريق السيار ضرورة تحديد السرعة عند الاقتراب من منطقة الأشغال ب 60كم/سا،مشيرة إلى  أن الارتفاع المسموح به للمركبات حدد ب 25ر5متر.

وسيتم قريبا الانطلاق  في أشغال انجاز الجزء الثاني من محور الوسط من  محطة  الدفع للطريق السيار بخميس الخشنة (الاتجاه البويرة نحو الجزائر) حيث سيعلن عنها لاحقا.  وتدعو الجزائرية للطرق السيارة مستعملي الطريق السيار إلى التحلي بالحيطة والحذر، خصوصا تقليل السرعة عند منطقة الأشغال وهذا لسلامتهم و سلامة العاملين  على الطريق السيار.

 

العدد 6674
16 ديسمبر 2018

العدد 6674