امتياز توزيع الكهرباء والغاز تواصل حملة تحصيل الديون
آسيا عوفي آسيا عوفي

برج بوعريريج

امتياز توزيع الكهرباء والغاز تواصل حملة تحصيل الديون

تواصل امتياز توزيع الكهرباء والغاز بولاية برج بوعريريج، حملتها من أجل تحصيل الديون العالقة لدى الزبائن المتأخرين عن دفع مستحقات فواتير الاستهلاك، لاسيما المؤسسات العمومية والخاصة.

وحسب المكلفة بالإعلام بذات المؤسسة، فإن قيمة الديون الإجمالية بلغت حوالي 130 مليار سنتيم، منها 86 مليار سنتيم متعلقة بديون الزبائن العاديين، و16 مليار سنتيم ديون خاصة بالإدارات، إضافة إلى 22 مليار سنتيم ديون البلديات، و6 ملايير سنتيم ديون القطاع الاقتصادي.

وأوضحت المتحدثة أن امتياز توزيع برج بوعريريج لتدارك هذه الوضعية، قامت بتسطير برنامج خاص بهذه العملية، والتي تهدف، في الأساس، إلى تحسيس الزبائن المتأخرين عن تسديد قيمة ما استهلكوه من طاقة، وإلى تسوية وضعيتهم مع احترام الآجال المحددة على فواتير الاستهلاك لتفادي أي إزعاج قد ينجم عن ذلك، مع تسهيل طرق الدفع؛ من خلال الوكالات التجارية وبريد الجزائر والدفع عن بعد عبر مواقع الأنترنت.

وأكدت ذات المسؤولة أن الغرض الرئيس من خلال هذه الحملة، هو جمع ديون الشركة لتوظيفها في مشاريع تنموية، تصب في صالح المواطن بالدرجة الأولى؛ بربط زبائن جدد هم في أمسّ الحاجة إلى هاتين الطاقتين، وكذا توفير المزيد من الوقت لإصلاح الأعطاب في أحسن الظروف؛ لضمان جودة واستمرارية الخدمة المقدمة في ظل تزايد الطلب المستمر على هاتين الطاقتين.

إقرأ أيضا..

إحصاء 22 ألف مؤسسة فاشلة
23 جانفي 2020
"أونساج" تحضّر لخارطة مفصلة حول النشاطات المجدية

إحصاء 22 ألف مؤسسة فاشلة

إعداد أول تقرير عن واقع الطفل في الجزائر
23 جانفي 2020
شرفي تعلن عن إصداره قريبا

إعداد أول تقرير عن واقع الطفل في الجزائر

العدد 7009
22 جانفي 2020

العدد 7009