‘’شباب تايم” برنامج يخاطب جيل  التكنولوجيا عبر ”الواب”
  • القراءات: 416
❊ نور الهدى بوطيبة ❊ نور الهدى بوطيبة

مبادرة تطلقها جمعية سيدرا

‘’شباب تايم” برنامج يخاطب جيل التكنولوجيا عبر ”الواب”

أطلقت جمعية سيدرا مؤخرا، برنامجا لمخاطبة الشباب عبر الواب؛ أي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ في مبادرة من مجموعة من الشباب ارتأوا خلق قاعدة عبر الأنترنت، للحوار مع نظرائهم من الشباب. وتختلف مواضيع الحديث بين الفن والسياسة والمواضيع الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها؛ حيث تُعتبر وسيلة لقاء بين مختصين، لتزويد كل فرد بالمعارف والثقافات.

هذا البرنامج الفريد من نوعه سيسلط الضوء على جيل جديد من الشباب الجزائريين ذوي المسار الطموح والإمكانيات الرائعة، يصنعون الفرق كل يوم من خلال عملهم في الميدان. شباب ملهمون من ذوي تخصصات ومجالات مختلفة؛ من ريادة الأعمال إلى الثقافة، ومن الفن إلى السياسة، ومن الصحافة إلى البحث العلمي، مروراً بالمجال الجمعوي، هذا ما أكده أعضاء الجمعية من خلال بيانهم الصحفي الذي تلقت المساء نسخة منه.

وتم إطلاق البرنامج تحت عنوان شباب تايم خلال الفاتح ديسمبر، حيث سيكون البث مساء كل أربعاء ابتداء من الساعة 8 مساء، ليكتشف المتتبعون حلقة جديدة وضيفا جديدا يشارك الشباب تجربته والتحديات التي يواجهها، كما يكشف عن سر نجاحه من خلال الحوار المشوق الذي يدور طوال وقت البرنامج.

وتهدف حصة شباب تايم ـ برنامج من الشباب إلى الشباب، حسب أعضاء الجمعية ـ إلى تسليط الضوء على تطلعات الشباب الجزائريين وإنجازاتهم وتحدياتهم، وقصص نجاح ضيوف البرنامج، وتشجيع الشباب الجزائريين على العمل لتنفيذ مشاريعهم وتحقيق أحلامهم.

فكرة البرنامج وليدة جمعية سيدرا، وهدفها المساعدة في تحسين التمثيل الإيجابي للشباب الجزائريين في وسائل الإعلام. تم تصويره في فضاء المرسم ببلوزداد. وسيتم بثه على قناة جمعية سيدرا عبر مواقعها الإلكترونية يوتيوب، وحساباتها فيسبوك وأنستغرام.

 

العدد 7214
23 سبتمبر 2020

العدد 7214