حضور قوي للأكسسوارات في تسريحات خريف 2019

حضور قوي للأكسسوارات في تسريحات خريف 2019

غزت أكسسوارات الشعر البراقة بكثرة، في المواسم الماضية، "الأنستغرام"، بالإضافة إلى أكسسوارات قديمة عادت إلى الواجهة. لا يبدو أن هذه الصيحة ستصبح من الماضي، لأن جميع الدلائل تشير إلى أنها أساسية وتزين تسريحة شعركِ في الخريف.

نظرة واحدة إلى مشبك الشعر الفراشة، الدبابيس أو المشط البلاستيكي كفيلة بأن تبعث في داخلنا موجة من الحنين إلى الماضي، تحديدا إلى التسعينات. لا عجب في أن بعض مستحضرات الشعر الأكثر شعبية في ذلك الوقت، والتي كانت تُعتبر قديمة وغير عصرية، تعود إلى الواجهة في العام الجاري 2019. أكبر الأمثلة على ذلك، وجه شانيل كريستين ستيوارت، التي تعشق الدبابيس، وارتدتها على السجادة الحمراء، فيما سارت العارضة الأشهر في العالم كايا جربر على مدرجات أزياء أسبوع الموضة في نيويورك مرتدية مشبك المخالب.

جمعنا لك بعضا من أجمل أكسسوارات الشعر التي رصدناها على المدرجات والنجمات.

مدرجات الأزياء

في السنوات الماضية، تحديدا في عروض الأزياء، شهدنا عودة صيحات السبعينات والثمانينات والتسعينات على مختلف الأصعدة من أزياء وشعر وماكياج، غير أن موضة الشعر القديم، مثل تموجات هوليوود، لم يكن الوحيد الذي رحبنا به، بل حتى الأكسسوارات، من ربطات الشعر المخملية، إلى مشابك الشعر والدبابيس، تعطي إيحاء بأننا في التسعينات من جديد. وفي هذا الموسم من عروض الأزياء، لا تزال هذه الصيحات الأقوى، لكن عنصرا واحدا أُضيف إليها وهو البريق! سواء كانت دبابيس شعر عادية أو كلمات تعبر عن قوة المرأة وأنوثتها، اللمعان والبريق ميزة  هذا الأكسسوار. من عرض غوتشي كروز إلى أسبوع الموضة في لندن، تحديدا عرض آشلي ويليامز.

خيار النجمات الأول

الدبابيس موضة قديمة، وإن أردنا الصراحة، لم تكن هذه الأكسسوارات الصغيرة منمقة وملونة، نزين بها شعرنا. كانت مجرد دبابيس نضعها في رأسنا لمنع تفلت الخصل أو تطايرها، وغالبا ما كنا نسعى إلى إخفائها. لكن الحال اختلف، حيث أصبحت هذه الدبابيس تحتوي على حبيبات من الكريستال أو ملونة وباتت تزين أي "ستيل" شعر، وترتقي به إلى مستوى أعلى وأجمل.

بدلا من التعبير عن مشاعرها لفظيا، اختارت أوليفيا كولبو التعبير عنها من خلال شعرها حين أضافت إليه دبوس الشعر من حجر الراين. وفي خطوة رائعة، كانت الأجمل في حفل الغولدن غلوبز، اختارت النجمة نيكول كيدمان ربطة الشعر السوداء المخملية مع رفعة شعرها الفوضوية. أكسسوار الشعر هذا كان الأكثر رواجا والأكثر اعتمادا من النجمات، ومارغوت روبي من اللواتي اعتمدنه بأكثر الطرق عصرية. لفت هذه الربطة على قاعدة رفعة شعرها العالية جدا.

أما النجمة زيندايا، فأرادت أن تعود إلى العصر القديم الجميل. إذ اعتمدت عصابة الرأس. كايا جربر كانت من أولى الوجوه الشهيرة التي كشفت لنا عن عودة أكسسوارات التسعينات، حين مشت على مدرجات أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، وهي تضع مشبك الشعر الشهير في شعرها. وفي أكثر الطرق عصرية، اعتمدت بعض النجمات على  الدبابيس على كامل الشعر. بهذه العصرية نفسها، أغرمنا بعصابة الرأس الذهبية التي اعتمدتها النجمة العاشقة لأكسسوارات الشعر جانيل موناي، فيما اختارت كلوي غريس موريتز أكثر الطرق سهولة وبساطة لاعتماد مشبك الشعر.

إقرأ أيضا..

تجديد الثقة في أعراب
21 نوفمبر 2019
فاق سطيف

تجديد الثقة في أعراب

تواصل التحضيرات للقاء عين مليلة
21 نوفمبر 2019
شباب بلوزداد

تواصل التحضيرات للقاء عين مليلة

العدد 6956
20 نوفمبر 2019

العدد 6956