الكركم... مثالي  لتبييض البشرة

الكركم... مثالي لتبييض البشرة

إذا كنت تعانين من اسوداد البشرة والبقع الداكنة، سنقدم لك في مايلي، أقوى خلطات الكركم، التي تعمل على تبييض البشرة بشكل سريع وفعال.

خلطة الكركم وعصير الليمون:

اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم والقليل من عصير الليمون الحامض، بحيث تحصلين على خليط كريمي متجانس. طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم واشطفيه بالمياه الباردة.

خلطة الكركم والطماطم

اطحني ثمرة ناضجة من الطماطم في خلاط كهربائي، وحين تحصلين على خليط ناعم، أضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من الكركم. حركي المكونات حتى تمتزج مع بعضها، ثم طبقيها على بشرة وجهك واتركيها لمدة عشر دقائق. بعدها، نظفي وجهك وشطفيه بالمياه الدافئة.

خلطة الكركم وزيت الزيتون:

امزجي جيدا ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. وحين تمتزج المكونات، ادهني وجهك بها، واتركيها لمدة نصف ساعة. بعدها، اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

خلطة الكركم والعسل:

اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم والعسل، وملعقة صغيرة من خل التفاح وبيكربونات الصوديوم،. حركي الخليط جيدا إلى أن يصبح متماسكا، ثم طبقيه على وجهك بالتساوي من الأسفل إلى الأعلى، واتركيه لمدة عشرين دقيقة. بعدها، اشطفي وجهك بالمياه الفاترة. وإذا عانيت من بعض الاحمرار على مستوى بشرتك فلا تقلقي، سيزول بعد مدة قصيرة وستصبح بشرتك بيضاء ناصعة.

إقرأ أيضا..

التحضيرات جارية لإنجاز 30 مخزنا
13 نوفمبر 2019
عماري يدشن بتيبازة تاسع صومعة حديثة لتخزين القمح ويعلن:

التحضيرات جارية لإنجاز 30 مخزنا

تحديد عوائق التشغيل في الجنوب
13 نوفمبر 2019
خطة عمل سيتم إعدادها في عشرة أيام

تحديد عوائق التشغيل في الجنوب

دعوة لتعويض مضخة الأنسولين الخاصة بالأطفال
13 نوفمبر 2019
في اليوم العالمي لداء السكري

دعوة لتعويض مضخة الأنسولين الخاصة بالأطفال

العدد 6949
12 نوفمبر 2019

العدد 6949