‘’كناس” باتنة

استقبال أطفال الروضة في أجواء مريحة

استقبال أطفال الروضة في أجواء مريحة
  • القراءات: 1105
❊ ع.بزاعي    ❊ ع.بزاعي

تم الإعلان عن الدخول المدرسي بروضة الأطفال في باتنة مؤخرا، في حفل أقيم بالمناسبة، حضره مدير الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء لوكالة باتنة.

تم تجهيز هذه الروضة بكل المعدات التي ستوظف لاحتضان الأطفال، بتأطير إداري وعمال ونفسانيين ومساعدات يسهرون على راحة الأطفال، وطباخ وظف مؤخرا، وهو مؤهل وخريج مركز التكوين المهني.

في حفل الافتتاح، رحب مدير وكالة باتنة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، السيد مراد آيت الحسين، بالحاضرين، منوها بأهمية رياض الأطفال في تنمية قدرات الصغار وتأهيلهم للالتحاق بالمدارس الأساسية.

ستعرف الروضة التي فتحت أبوابها سنة 1984، وتقع بحيايكوتيك، وسط المدينة، أشغال توسيع، حسبما أفاد به مدير الوكالة، وثمن من جهة أخرى جهود السلطات الولائية لتلبية احتياجات الأطفال بهذه الروضة، مؤكدا مواصلة الرعاية التي توليها السلطة المحلية في توفير الشروط اللازمة لاحتضان الأطفال  في الروضة.

يذكر أن مراسم افتتاح السنة الجديدة لقيت استحسانا كبيرا لدى الأولياء، الذين تلقوا شروحا حول نشاط هذه الروضة، وما توفره من سبل الراحة لأبنائهم، مهنئين كل طاقم الروضة التي اعتبروها مشروع بناء الأجيال، والذي يهدف إلى رفع مستوى الأطفال الفكري والعلمي.