90 دقيقة ”الباك” لتحقيق البقاء
خالد. ح خالد. ح

جمعية عين مليلة

90 دقيقة ”الباك” لتحقيق البقاء

تستضيف تشكيلة جمعية عين مليلة، عشية اليوم، نظيرتها من نادي بارادو في مقابلة الموسم التي ستكون نقاطها فاصلة وحاسمة في مشوار المحليين في تحقيق البقاء لأوّل مرة في الرابطة المحترفة الأولى، بدون انتظار نتيجة لقاء الجولة الأخيرة أو نتائج الفرق الأخرى.

وسيضمن الفوز على الباك البقاء لتشكيلة المدرب عز الدين آيت جودي، الذي أعرب عن ارتياحه لأجواء التدريبات، خاصة وأنّ اللاعبين أخذوا على عاتقهم مسؤولية تحقيق الهدف المنشود، وهو البقاء في قسم النخبة بعد أوّل موسم له فيه منذ مواسم طويلة في الأقسام السفلى، حيث أنّ الهدف لا تفصله عنهم سوى 90 دقيقة فقط.

وقال المدرب آيت جودي، إنّ ثقته كبيرة في لاعبيه من أجل إنهاء المقابلة لصالحهم والظفر بالنقاط الثلاث، حيث أنّهم عادوا بقوة في نهاية الموسم، مبديا ارتياحه الكبير لعودة الأنصار إلى المدرجات في مقابلة اليوم وهو ما سيعطيهم دعما قويا طيلة مجريات اللعب، عكس ما كان عليه الحال في مقابلة دفاع تاجنانت الأخيرة.

ولن يحدث الطاقم الفني أيّ تغيير على التشكيلة الأساسية التي خاضت آخر مواجهتين، باستثناء طريقة اللعب، حيث سيدعم الخط الوسط بلاعب إضافي من المهاجم عندما تكون الكرة لدى لاعبي المنافس.

من جانب آخر، فنّدت إدارة لاصام الأخبار التي تتحدّث عن تعرّض بعثة دفاع تاجنانت للاعتداء بملعب توهامي خليفي، مؤكّدا أنّ كل ما قيل على لسان الرئيس الطاهر قرعيش باطل، ولا يمت للحقيقة بصلة، مضيفا في حديثه أنّه يتفهّم هذا الموقف بعد خسارة أهم ثلاث نقاط في الموسم، مؤكدا علمه بكل الاتهامات التي طالتهم من أسرة دفاع تاجنانت، بعد الخسارة، مؤكّدا أنّ الاعتداءات الخطيرة والتهديدات التي تحدثوا عنها لا يتقبلها العقل. وأضاف أنّ المقابلة لعبت بدون جمهور ووقف المحافظ على كل كبيرة وصغيرة حدثت داخل الميدان وخارجه.

إقرأ أيضا..

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها
19 سبتمبر 2019
قايد صالح مؤكدا تحقيق كل ظروف الشفافية لإجراء الرئاسيات:

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس
19 سبتمبر 2019
في ظل تمسك المعني بموقفه

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس

العدد 6904
19 سبتمبر 2019

العدد 6904