3 أندية تبحث عن الفوز الأول

استكمال الجولة الرابعة من الرابطة الأولى

3 أندية تبحث عن الفوز الأول

تتواصل بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم اليوم، بعد أن استئنافها أمس، بإجراء مباراة بين جمعية عين مليلة ومولودية وهران، بعد توقف بسبب إجراء الخضر مقابلة ودية أمام البنين، في جولتها الرابعة، وستكون مبتورة من أربعة لقاءات، بسبب التزامات أربع أندية بالمنافسات القارية (رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية).

تتميز هذه الجولة بالمواجهة المحلية لشرق البلاد بين شباب قسنطينة وأهلي برج بوعريريج، فيما سيسعى صاحب ذيل الترتيب اتحاد بلعباس إلى تسجيل أول انتصار له هذا الموسم، بعد بداية متعثرة عند استقباله لنصر حسين داي.

فشباب قسنطينة الذي لم يحقق أي فوز خلال الجولات الثلاث الأولى، سيحاول استغلال استقباله لجاره أهلي برج بوعريريج لتسجيل أول انتصار، وهي مهمة تبدو صعبة للسنافر أمام منافس حقق انطلاقة قوية، تحت قيادة المدرب الفرنسي فرانك دوما، مكنته من احتلال ريادة الترتيب برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل رفقة كوكبة من الأندية الأخرى.

المقابلة الثالثة في برنامج هذه الجولة المبتورة من أربع مواجهات، تجمع وفاق سطيف المتخبط في مشاكل داخلية والصاعد الجديد نجم مقرة، الذي فاجأ الجميع بأدائه المميز ونتائجه الإيجابية التي جعلته يحتل مكانا ضمن أندية المقدمة، وسيحاول الوفاق الذي عرف هجرة جماعية لأبرز لاعبيه، على غرار قائده عبد المؤمن جابو، تجاوز كل هذه العوائق لتحقيق فوزه الأول، لاسيما مع انتخاب رئيس جديد في بداية الأسبوع الجاري، وهو ما قد يعيد الاستقرار إلى بيت الوفاق.

المباراة الرابعة والأخيرة من هذه الجولة، ستجمع بين فريقين يعانيان في مؤخرة الترتيب، ويتعلق الأمر باتحاد بلعباس المتذيل بدون رصيد، ونصر حسين الذي لم يسجل أي انتصار منذ بداية الموسم، وتجرع خسارة مريرة أمام الجار والمنافس الأبدي شباب بلوزداد (2-1) في الجولة الماضية.

يطمح اتحاد بلعباس، الذي تعاقد مع المدرب عبد القادر يعيش هذا الأسبوع، إلى تحقيق انطلاقته الحقيقية بمناسبة استقباله لنصر حسين، الذي يشرف عليه المدرب رزقي رمان، والذي فقد أبرز لاعبيه في مرحلة الميركاتو الصيفي.

يذكر أن أربع مقابلات عن الجولة الرابعة، وهي شباب بلوزداد- اتحاد بسكرة، مولودية الجزائر- اتحاد الجزائر، شبيبة الساورة-نادي بارادو وجمعية الشلف- شبيبة القبائل، أجلت إلى تاريخ لاحق، بسبب المشاركات القارية في نهاية الأسبوع الجاري.

إقرأ أيضا..

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها
19 سبتمبر 2019
قايد صالح مؤكدا تحقيق كل ظروف الشفافية لإجراء الرئاسيات:

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس
19 سبتمبر 2019
في ظل تمسك المعني بموقفه

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس

العدد 6904
19 سبتمبر 2019

العدد 6904