150 مشاركا في موعد بشار

دورة محمد بن عزيزة الوطنية لكمال الأجسام

150 مشاركا في موعد بشار

يشارك نحو 150 رياضيا ومدربا وإطارا تقنيا في الدورة الوطنية لكمال الأجسام والرشاقة، المرتقب تنظيمها خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري بدار الثقافة "محمد قاضي" في بشار، حسبما علم من المنظمين.

ستجمع هذه التظاهرة الأولى من نوعها بجنوب البلاد، والتي ستحمل اسم الرياضي المرحوم "محمد بن عزيزة"، متنافسين من 22 ولاية يمثلون مختلف الأندية  والجمعيات الرياضية، كما أوضح صالح صالحي، عضو الجمعية المحلية "فراج" المتخصصة في ممارسة هذا النشاط الرياضي.

ستكون هذه المنافسة الوطنية التي يشرف عليها 20 مؤطرا من خبراء ومدربين من الاتحادية الوطنية لكمال الأجسام والحمل بالقوة، بحضور رئيسها مصطفى بركان، موعدا رياضيا يتوخى من خلاله إبراز مواهب الرياضيين المشاركين، وترقية ممارسة هذه الرياضة على مستوى هذه الولاية من الجنوب الشرقي للبلاد، والتي تضم عدة جمعيات رياضية تنشط في هذا المجال، يضيف صالحي.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية "فراج" المشرفة على تنظيم هذه التظاهرة، بمساهمة الاتحادية الوطنية لكمال الأجسام والحمل بالقوة، والمديرية الولائية للشباب والرياضة، تم إنشاؤها منذ ما يقارب السنة، بهدف تطوير وترقية ممارسة رياضة كمال الأجسام.

تحصي حاليا نحو 50 رياضيا من مختلف الفئات العمرية، حيث تتطلع إلى إدراج هذه الدورة ضمن رزنامة المواعيد الوطنية لهذه الرياضة، كما أشار إليه نفس المتحدث.

 

إقرأ أيضا.. في الرياضة

الفيفا ترد على التسجيل المسرب

القضية شأن داخلي

رئيس اللجنة الطبية لـ"الفاف”:

من المستحيل استئناف المنافسة حاليا

أنور بوتبينة (مدرب وطني في رياضة السباحة) لـ "المساء":

اختتام موسم السباحة منطقي وتدريب المنتخب الأول كان حلمي

سعيد حموش، مدرب شبيبة بجاية لـ "المساء":

الاستئناف في أوت ليس ي صالح الفرق

العدد 7115
27 ماي 2020

العدد 7115