”كلاسيكو” في تيزي وزو وقمّتان بالعاصمة
  • القراءات: 424
و.توفيق و.توفيق

استكمال الجولة السابعة للرابطة الأولى

”كلاسيكو” في تيزي وزو وقمّتان بالعاصمة

تُختتم، اليوم الإثنين، الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى، بإجراء المقابلات الثلاث الأخيرة، والتي ستجمع بين نادي بارادو وشباب بلوزداد، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر ضد مولودية وهران.

يتصدر برنامج اليوم لقاء واعد و"كلاسيكو” كبير بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، سينشطه صاحب الأرض شبيبة القبائل وضيفه اتحاد العاصمة، والذي سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات؛ فالكناري لن يرضى بغير الفوز لتعزيز رصيده من النقاط، والبقاء في سكة النتائج الإيجابية المحققة في البطولة الوطنية، والتي كان آخرها التعادل خارد القواعد ضد اتحاد بسكرة.

ومن جهته، فإن نادي ”سوسطارة” الذي نجح في وضع حد لنتائجه السلبية وحقق أول انتصار له على حساب جاره نصر حسين داي بنتيجة (3-0) في الجولة الفارطة، يأمل في مباغتة مضيفه شبيبة القبائل عشية اليوم، والعودة من تيزي وزو بنتيجة جيدة، تمكنه من الابتعاد أكثر فأكثر عن فرق مؤخرة الترتيب.

القمة الثانية المبرمجة اليوم ستجري أطوارها في ملعب الدار البيضاء بالعاصمة، والتي تجمع الجارين نادي بارادو وشباب بلوزداد في داربي عاصمي قوي؛ فأبناء ”الأكاديمية”، مجبَرون على عدم تضييع النقاط في ملعبهم؛ قصد تعويض الإخفاق الماضي في سطيف على يد الوفاق المحلي، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام نادي”العقيبة”، المنتشي بتأهله في رابطة الأبطال الإفريقية مؤخرا.

وبالنسبة للمباراة الثالثة لهذه الأمسية، فسيكون ملعب 5 جويلية الأولمبي مسرحا لها، والتي تجمع بين مولودية الجزائر ومولودية وهران؛ حيث يسعى العميد لتحقيق الانتصار، والإطاحة بمنافسه اليوم، من أجل مواصلة مطاردة الرائد، والبقاء ضمن كوكبة الفرق المتصارعة على اللقب. أما نادي ”الحمراوة” فسيبحث من تنقله إلى العاصمة، عن مباغتة العميد، ولم لا العودة بالزاد كاملا من هذه السفرية.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاءات أول أمس لهذه الجولة، قد عرفت تعزيز وفاق سطيف مركزه في الريادة بعد اكتساحه جاره أهلي برج بوعريريج (5-1)، في الوقت الذي أحرز اتحاد بلعباس فوزه الأول عند استقباله نجم مقرة (1-0)، وحقق أولمبي المدية انتصاره الأول بقواعده أمام وداد تلمسان (2-1).

وفي افتتاح الجولة السابعة الجمعة الماضي، فازت جمعية عين مليلة على شباب قسنطينة (1-0)، بينما افتك نصر حسين داي فوزه الأول أمام أولمبي الشلف (1-0)، وهي نفس النتيجة التي أسقطت بها شبيبة سكيكدة الضيف شبيبة الساورة.

❊ برنامج اليوم الإثنين 11 جانفي 2021:

❊نادي بارادو - شباب بلوزداد   (14:00)

❊شبيبة القبائل - اتحاد العاصمة (14:30)

❊مولودية الجزائر- مولودية وهران (15:00)

العدد 7316
21 جانفي 2021

العدد 7316