”سوسبانس” بسبب المستحقات
خالد.ح خالد.ح

جمعية عين مليلة

”سوسبانس” بسبب المستحقات

فقد عناصر جمعية عين مليلة، الرغبة في لعب المباريات الرسمية بعد السقوط المدوي أمام وفاق سطيف برباعية كاملة، جعلت الكثير من الأنصار يتهمون بعض العناصر برفع الأرجل نظير عدم تلقيهم المستحقات المالية العالقة وهو الأمر الذي قد يتواصل في لقاء شباب قسنطينة المبرمج غدا.

وأعرب اللاعبون عن أسفهم بعد هذه الاتهامات التي يعتبرونها غير مؤسسة، مؤكدين أنّ سببها الرئيسي يعود أساسا إلى غياب التحفيزات والمعنويات المنحطة التي تسود نفسيتهم منذ أكثر من أربعة أسابيع.

ورفض لاعبو لاصام لعب مقابلة شباب قسنطينة لأسباب عديدة، منها عدم تحرك المسؤولين بشكل جدي لتسديد منحتي بلوزداد وبلعباس إضافة إلى بعض الرواتب التي يدينون بها، وهو ما جعل المسيرين في موقف محرج للغاية، خاصة وأن الإدارة ممتعضة هي الأخرى من عدم وفاء السلطات المحلية والولائية بالوعود التي أطلقتها في وقت سابق، كما لا يتمنى الأنصار مقاطعة اللاعبين لقاء شباب قسنطينة، حيث ستضع الفريق في موقف محرج وسيعجل بعقوبة صارمة من الرابطة الوطنية وسيخسر الفريق النقاط مع عقوبة قاسية.

من جهته، جدد المدرب عز الدين آيت جودي تهديده بالرحيل النهائي، مشيرا إلى  أنّ الأمور لا تسير في الطريق الصحيح في بيت لاصام بالنظر إلى تهديد اللاعبين بمقاطعة لقاء شباب قسنطينة إضافة إلى فقدانهم الرغبة في اللعب، مبديا استعداده للرحيل النهائي من الفريق باعتبار أن النتائج ستكون أكثر كارثية.

 

إقرأ أيضا..

سأواصل تحقيق مطالب الحراك
23 جانفي 2020
رئيس الجمهورية في أول لقاء مع مديري و مسؤولي وسائل الإعلام:

سأواصل تحقيق مطالب الحراك

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل
23 جانفي 2020
الجزائر تحتضن اليوم اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل

العدد 7010
23 جانفي 2020

العدد 7010