”الباك” أمام حتمية الانتصار
نادي بارادو
  • القراءات: 268
و.توفيق/واج و.توفيق/واج

نادي بارادو سان بيدرو

”الباك” أمام حتمية الانتصار

يخوض نادي بارادو مباراة مهمة أمام نادي سان بيدرو الإيفواري، المقرّرة سهرة اليوم الأحد، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة للمنافسة القارية.

بات أشبال المدرب البرتغالي فرانشيسكو شالو، مجبرين على تحقيق الفوز أمام منافسهم الإيفواري، من أجل تعزيز حظوظهم في اقتطاع تأشيرة العبور للدور ربع النهائي من كأس (الكاف) ومواصلة المغامرة في هذه المسابقة التي يشارك فيها لأوّل مرة في تاريخه.

ممثل الكرة الجزائرية الأخير في هذا المنافسة، كان قد انهزم في الجولة الفارطة بنتيجة ثقيلة (1-4) أمام إينييمبا النيجيري، ما جعله يحتل المرتبة الثالثة في مجموعته برصيد 4 نقاط جمعها من أربع مواجهات، وعليه فإنّ رفقاء اللاعب زرقان ليس لديهم أيّ خيار آخر سوى الفوز بالنقاط الثلاث، على أمل تعثّر النادي النيجيري الموجود في المركز الثاني برصيد 6 نقاط الذي سيستضيف بميدانه نادي حسنية أغادير المغربي المتصدر برصيد 10 نقاط.

وعلى المدرب البرتغالي لفريق بارادو، فرانشيسكو ألكسندر شالو، أن يجد الكلمات المناسبة لإعادة شحن معنويات لاعبيه بعد الهزيمة المسجلة مساء الخميس الماضي، بميدانهم أمام شباب قسنطينة (1-2) لحساب تسوية رزنامة البطولة المحترفة الأولى، هذه الهزيمة أبقت النادي العاصمي في مرتبة غير مريحة (12) بمجموع 18 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن أول فريق مهدد بالنزول.

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215