”الآبار” توسع صلاحيات ”لافان” وهريدة ينفي العقوبة
شباب قسنطينة
خالد.ح خالد.ح

شباب قسنطينة

”الآبار” توسع صلاحيات ”لافان” وهريدة ينفي العقوبة

تواصل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني تحضيراتها العادية تحسبا لمقابلة كأس الأندية العربية البطلة، التي ستستقبل في دورها الأول، نادي المحرق البحريني على ملعب الشهيد حملاوي، بحضور كل اللاعبين باستثناء المصابين منهم الذين يقومون بمرحلة إعادة التأهيل، أو الذين منحهم الطاقم الفني ترخيصا بالغياب.

 

وقالت مصادر من داخل النادي الرياضي القسنطيني، بأن رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية للنادي السعيد ناوري الرجل الأول في شركة الآبار المالكة لغالبية الأسهم، تدخّل شخصيا لفض الخلاف المشتعل بين المناجير العام للفريق عدلان بوخدنة والمدرب الفرنسي دينيس لافان، الذي نشب بينهما عقب مباراة قسنطينة واتحاد العاصمة بالتعادل السلبي في الجولة الثانية من الدوري الجزائري الممتاز، حيث طلب المناجير العام من التقني الفرنسي تفسيرات عن سبب تراجع مستوى الأداء العام للتشكيلة؛ ما أغضب المدرب الفرنسي، الأمر الذي فرض عرض جلسة صلح نهاية الأسبوع الماضي، من أجل توزيع المهام بين كافة الأعضاء، بمن فيهم المدرب لافان، الذي أوكلت له مهمة الإشراف على الجانب الرياضي، الأمر الذي ينهي أو على الأقل يقلل من الخلافات والصدامات بين المسؤول الإداري والمسؤول الفني الأول.

وكان فتيل الخلاف اشتعل بين لافان وبوخدنة خلال فترة التحضيرات الصيفية، عندما طلب المدرب الاستغناء عن خدمات لاعبين، الأمر الذي رفضه الثاني جملة وتفصيلا، بحجة استحالة القيام بهذه الخطوة إداريا، خاصة أن بعض اللاعبين حينها رفضوا فسخ عقودهم، بحجة عدم وجود الوقت الكافي من أجل التوقيع لفرق أخرى.

من جانب آخر، نفى المدافع الأيسر إسلام هريدة، إحالته على المجلس التأديبي بسبب غيابه عن إحدى الحصص التدريبية، مؤكدا أنه لم يتلق أي إشعار من طرف إدارة الفريق بتحويله إلى المجلس التأديبي، من خلال تقديمه توضيحات للإدارة، التي تفهمت بدورها الموقف، مضيفا أنه يركز في الوقت الحالي، على تأدية واجبه تجاه النادي. وقال في هذا الصدد: التدريبات تجري في ظروف جيدة. تركيزنا منصبّ على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل. لا نريد سوى استعادة توازننا وتحقيق نتيجة إيجابية، ندخل بها الفرحة على قلوب الأنصار.

==

إقرأ أيضا..

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم
16 سبتمبر 2019
في خطاب للأمة، رئيس الدولة يستدعي الهيئة الناخبة

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب
16 سبتمبر 2019
قال إن تنصيبها نقطة انطلاقة لبناء الجزائر الجديدة

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس
16 سبتمبر 2019
بلحيمر يدافع عن خيار الانتخابات ويؤكد:

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس

العدد 6901
16 سبتمبر 2019

العدد 6901