تشريعيات 12 جوان
“الوفاق” للحفاظ على الريادة وداربي في الغرب
  • القراءات: 309
و.توفيق و.توفيق

الجولة الـ25 للرابطة الأولى

“الوفاق” للحفاظ على الريادة وداربي في الغرب

تنطلق الجولة الـ25 من عمر الرابطة الأولى المحترفة، اليوم الخميس، ببرمجة أربع لقاءاتة، يتصدرها داربي الغرب بين سريع غيليزان وجاره مولودية وهران، فيما سيكون الرائد وفاق سطيف في مهمة الحفاظ ،على الصدارة عند نزوله ضيفا على نادي بارادو.

وينزل وفاق سطيف ضيفا على فريق نادي بارادو، في مواجهة مهمة لكلا التشكيلتين، فالوفاق سيكون عليه العودة من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية، تسمح له بمواصلة البقاء في ريادة الترتيب من جهة، وتوسيع الفارق أكثر بينه وبين اقرب ملاحقيه. ونادي بارادو لن يفرط في النقاط الثلاث، ولن يرض بغير الفوز في لقاء اليوم، من أجل تحسين مكانته في الترتيب العام.

وينشط سريع غيليزان وضيفه مولودية وهران داربي الغرب، حيث ستكون نقاطه مهمة لكلا التشكيلتين، فسريع غيليزان، يسعى للإطاحة بضيفه مولودية وهران، لتعزيز رصيده من النقاط والابتعاد عن مربع الخطر، فيما يأمل الحمراوة في العودة بنتيجة جيدة، تمكنهم من تعويض الإقصاء من كأس الرابطة من جهة، وأيضا للبقاء ضمن كوكبة الريادة.

في باقي لقاءات اليوم، يستقبل أهلي البرج فريق جمعية عين مليلة، فيما يتنقل جمعية الشلف إلى بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي، فيما تستكمل باقي لقاءات الجولة الأحد القادم، بينما تأجلت مقابلتا شباب قسنطينة ضد شباب بلوزداد و نصر حسين داي ضد اتحاد الجزائر إلى موعد لاحق.

برنامج اليوم:

أهلي برج بوعريريج - جمعية عين مليلة

نادي بارادو - وفاق سطيف

سريع غليزان - مولودية وهران

إتحاد بلعباس - جمعية الشلف