تشريعيات 12 جوان
وداد بوفاريك في الصدارة
وداد بوفاريك
  • القراءات: 341
و. توفيق و. توفيق

الجولة السابعة من الرابطة الثانية

وداد بوفاريك في الصدارة

تمكن فريق وداد بوفاريك من الارتقاء إلى صدارة ترتيب مجموعة الوسط، من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم "هواة"، والتي أقيمت جولتها السابعة أول أمس السبت، فيما سجل رائد القبة هزيمة ثانية. كما يواصل فريقا مستقبل واد سلي واتحاد عنابة سيطرتهما على مجموعتي الغرب والشرق على التوالي.

في قمة مجموعة الوسط، تمكن وداد بوفاريك من الإطاحة برائد الترتيب أمل الأربعاء. وعلى ملعب هذا الأخير في "داربي" منطقة "المتيجة"، بنتيجة هدف بدون رد. وسمحت هذه النتيجة للوداد بتقاسم كرسي الصدارة مع الأمل، الذي تجرع أول خسارة له منذ بداية الموسم، حيث يحوزان على نفس الرصيد من النقاط (14).وإذا كان نجم بن عكنون عاد بتعادل ثمين من الأخضرية أمام الاتحاد (0-0)، فإن رائد القبة سجل الهزيمة الثانية له على التوالي، وهذه المرة أمام مضيفه أمل بوسعادة (2-1)، ليتراجع إلى المركز السابع رفقة منافسه في هذه الجولة الأمل "البوسعادي"، الذي يغادر منطقة الهبوط، بـ 9 نقاط لكل منهما.

ويسمح التعادل السلبي للنجم باحتلال المركز الخامس بمجموع 12 نقطة رفقة اتحاد الحراش الفائز بصعوبة على وداد المسيلة 3 -2. كما عرفت هذه الجولة ارتقاء ملحوظا لفريق شبيبة بجاية بفضل فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة أمام الضيف شباب بني ثور بواقع (3-1).

ومن جهتها، عادت مولودية بجاية بتعادل ثمين من البليدة أمام الاتحاد المحلي (0-0)، وهو ما يسمح لـ "الموب" بالبقاء على مقربة من ثنائي الصدارة، وبفارق نقطة وحيدة، فيما يبقى أبناء مدينة "الورود" يتخبطون في ذيل الترتيب بنقطتين فقط.

وفي مجموعة الشرق، يواصل اتحاد عنابة تسيّده المشهد، بفوزه الصعب على الضيف جمعية الخروب بهدف نظيف. وهي النتيجة التي ترفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة. وعلى عكس ذلك، تبقى "الجمعية" تعاني في الصف العاشر وبخمس نقاط فقط. كما واصل اتحاد الشاوية ملاحقته الرائد، بعد تغلبه على شباب باتنة بهدفين بدون مقابل. ومن جانبه، يواصل هلال شلغوم العيد سلسلة نتائجه الإيجابية، بفوزه الثاني تباعا، وهذه المرة أمام الزائر مولودية العلمة بـ (4- 2).

أما في مجموعة الغرب، فسجل مستقبل واد سلي انتصاره الخامس على التوالي والسادس في سبع مباريات بدون تسجيل أي خسارة، وهذه المرة كانت "الضحية" متذيل الترتيب اتحاد الرمشي، بثلاثية نظيفة.

أما جمعية وهران فقد واصلت ملاحقتها المتصدر بفضل الفوز الذي عادت به من تموشنت (2 -1)، ليحافظ بذلك أبناء "المدينة الجديدة" على مركزهم الثاني بـ 17 نقطة، في الوقت الذي يتراجع "الشباب" إلى المركز الخامس بـ 11 نقطة. ومن جهته، عاد جيل عين الدفلى بتعادل ثمين أمام صاحب الأرض شباب عين وسارة (2- 2)، وفاز صفاء الخميس بهدف بدون رد على الضيف أولمبي أرزيو.