نشنيش يريد فريقا تنافسيا
اتحاد الكرمة
م. سعيد م. سعيد

اتحاد الكرمة

نشنيش يريد فريقا تنافسيا

يلعب فريق اتحاد الكرمة عشية غد مباراة ودية تحضيرية، هي الثالثة له في خضم استعداداته لبطولة قسم الهواة، ضد شباب تيموشنت بملعب هذا الأخير بالمركب الرياضي عمر أوسياف.

 

تُعد هذه المباراة الثالثة المبرمجة في برنامج عمل الطاقم الفني بقيادة محمد نشنيش، بعد الأوليين اللتين خاضهتما التشكيلة وسقطت فيهما أمام كل من اتحاد الحراش (0 ـ 3) وجمعية وهران (0 ـ 1). ورغم الهزيمتين إلا أن الأداء كان مقبولا، والجاهزية البدنية سجلت تقدما خاصة في اللقاء الأخير ضد الجارة الجمعية، الذي كان فيه الكرماوة منافسا عنيدا؛ إذ لم يستسلموا إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة .

ولقد كشف المدرب نشنيش لـ المساء عن سعيه الحالي في تكوين مجموعة تنافسية، تحسبا لبطولة يُتوقع أن تكون قوية بعد انضمام أندية معروفة سواء الساقطة من القسم الأعلى كغالي معسكر، أو الصاعدة إلى قسم الهواة كشبيبة تيارت، بالإضافة إلى فرق أخرى يُنتظر أن تنتفض، وتنتقم لمصيرها الذي قذف بها إلى هذه الدرجة بعدما كانت ملازمة لقسم الكبار في الجهة الغربية. وأبدى نشنيش رضاه التام عن ردة فعل لاعبيه في الوديتين الملعوبيتن إلى حد الآن، واستجابتهم لتطبيق برنامج العمل المسطر في هذه الفترة من التحضيرات، التي فضل محدثنا أن تستمر عاديا بدون اللجوء إلى إقامة تربص مغلق، مبررا ذلك بكون اللاعبين المشكّلين لفريق الكرمة هذا الموسم أصدقاء، ويعرف بعضهم البعض جيدا حتى قبل أن يدافعوا عن ألوان فريق واحد، إضافة إلى ترشيد الإنفاق المالي الذي تتبناه الإدارة بقيادة كرازاز الوافي، بعدما عمدت إلى جلب ما لا يقل عن 25 لاعبا جديدا من مختلف الأقسام الكروية في غرب ووسط البلاد.

عتي، يوسفي ومجاهد ضمن التعداد

وكانت الإدارة ضمنت في الأيام القليلة الماضية، خدمات كل من لاعب الوسط الهجومي لفريق جمعية وهران عتي خالد، والمدافعين يوسفي سفيان من فريق شباب الدار البيضاء، ومجاهد حبيب شوقي من وداد بوفاريك.

.. وكرازاز يعيد بوفايدة وفلاقة

كما نجح المسيرون الكرماويون في استعادة الثنائي بوفايدة عبد الحق، الذي زاول الموسم الماضي بنصر السانية، وفلاقة سيف الدين الذي جرب حظه لدى الجار كوكب وهران.

تجديد عقود 8 ركائز

وموازاة مع نشاطها في الاستقدامات، عمدت الإدارة إلى تجديد عقود ثمانية لاعبين يعدون ركائز الفريق؛ مخافة وقوعهم في فخ إغراءات الفرق المنافسة، الساعية بدورها إلى تعزيز صفوفها، كالمهاجمين أبوبكر نصر الدين، الذي سيدافع عن ألوان الفريق للموسم الثالث على التوالي، وحاجي فيصل، والمدافع الأيمن بلغزالي حمزة، وريحي سيد أحمد وبلونار نبيل.

العدد 6625
18 أكتوير 2018

العدد 6625