نسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة
مدرب مولودية بجاية عبد الكريم لطرش
  • القراءات: 167
حاوره: الحسن حامة حاوره: الحسن حامة

عبد الكريم لطرش (مدرب مولودية بجاية) لـ "المساء":

نسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة

اعتبر مدرب مولودية بجاية عبد الكريم لطرش، أن تأجيل الجولة 14 من الرابطة المحترفة الثانية مفاجئ، حيث كانوا بصدد الاستعداد لمواجهة اتحاد عناية في مباراة هامة، إلا أن قرار التأجيل سيسمح لهم باستعادة اللاعبين المصابين، والتحضير بكيفية جيدة لبقية المشوار من أجل إنهاء مرحلة الذهاب بقوة، والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

 

- كيف تعلّق على تأجيل الجولة 14 من البطولة إلى الأسبوع القادم؟

في الحقيقة، كنا نستعد لمواجهة اتحاد عنابة من خلال التحضيرات التي أجريناها خلال هذا الأسبوع؛ حيث ركزنا على بذل المجهودات اللازمة التي تسمح لنا بتحقيق نتائج إيجابية، إلا أن هذا التأجيل جاء في آخر لحظة، وهو ما يجعلني أقول إننا مطالبون بالعمل به رغم أننا كنا نريد اللعب من أجل البقاء في المنافسة، لكن الأمر ليس كذلك.

 

- وهل سيؤثر على بقية المشوار؟

لا أظن أنه سيؤثر على بقية المشوار، بدليل أننا سنعمل على تسطير برنامج خاص؛ من خلال التركيز على الاسترجاع، وضمان الجاهزية اللازمة التي تسمح لنا بتحقيق نتائج إيجابية، وإنهاء المرحلة الأولى من البطولة في مركز جيد رغم أننا ندرك صعوبة المهمة.

 

- وماذا عن المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب؟

أكيد أن المباريات المتبقية من هذه المرحلة ستكون هامة؛ إذ إننا مطالبون بحصد أكبر عدد من النقاط والاقتراب من فرق المقدمة، ورغم صعوبة المهمة إلا أننا واعون بالمهمة التي تنتظرنا، وعازمون على رفع التحدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الثلاث المتبقية، التي تسمح لنا بالحفاظ على كامل حظوظنا في تحقيق الهدف المسطر.

 

- مع اقتراب الميركاتو الشتوي، هل فكرتم في تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد؟

بطبيعة الحال، التفكير في تدعيم التشكيلة أمر ضروري من أجل منح دم جديد للتشكيلة خاصة على مستوى الهجوم، لكنا لم نقرر، حيث ننتظر تسوية بعض الوضعيات المالية التي تسمح لنا باستقدام لاعبين جددا؛ إذ من المقرر أن نجتمع خلال الأيام القادمة من أجل التطرق لهذه القضية. ونسعى إلى استقدام مهاجمين على الأقل؛ من أجل سد النقص الذي نعاني منه منذ بداية الموسم.

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215