نستحق الفوز أمام وهران وسنتدارك
خالد.ح خالد.ح

مدرب شباب قسنطينة خودة:

نستحق الفوز أمام وهران وسنتدارك

قال المدرب الرئيس لشباب قسنطينة كريم خودة، إن فريقه كان يستحق الفوز على مولودية وهران في اللقاء الذي انتهى بهدف لمثله، مؤكدا أن هذا التعثر بمثابة درس يجب تعلّمه قبل ما تبقّى من لقاءات مرحلة العودة من البطولة.

وأوضح المتحدث بعد المقابلة في تصريح لمختلف الوسائل الإعلام قائلا: صراحة وبدون التقليل من قيمة المنافس، كنا نستحق الفوز، لقد سُنحت لنا فرص واضحة للتقدم، لكن للأسف لم ننجح في تحويلها إلى أهداف. وأعتقد أن المباراة انقلبت علينا بعدما تلقينا الهدف الأول.

لا يوجد شيء سهل مطلقا أمام مولودية وهران، الذي كان مصرّا على تدارك تعثره الأخير، لكننا نجحنا في قلب الأمور ومعادلة النتيجة بدون الحديث عن ركلة الجزاء التي تم تضييعها من قبل المهاجم بلقاسمي مع بداية المرحلة الثانية من اللعب. على كل حال، أنا راض عما قدمه اللاعبون، وعن المستوى الذي ظهروا به. علينا الآن طي صفحة هذه المباراة، والتفكير في كيفية التعويض أمام أهلي البرج في لقاء الجولة المقبلة، والحفاظ على هدف إنهاء الموسم مع ثلاثي مقدمة الترتيب العام عند نهاية الموسم.

وأبدى أنصار النادي الرياضي القسنطيني استياءهم العميق من آخر نتيجتين بين الكأس والبطولة على التوالي، حيث أكدوا أن اللاعبين فقط من يستفيدون من أموال الآبار؛ فالفريق لم يستفد أي شيء بما أن سي.أس.سي ضيعت أسهل فرصة للوصول إلى نهائي كأس الجمهورية، بل على العكس من ذلك فكل اللاعبين لا يدينون بأي أجرة عكس بقية الأندية، التي تدين بمبالغ كبيرة إلا أنهم لم يفرحوهم في الكأس، ما جعل الكل يطالب بحصد المزيد من النتائج لإنهاء البطولة بقوة، والفوز بمرتبة قارية لإنقاذ الموسم.

وسيكون الحل الوحيد لردع اللاعبين من جديد، حسب الأنصار، هو خصم قيمة مالية معتبرة من الأجور، على اعتبار أنه الوسيلة الوحيدة لفرض الانضباط من جديد، حيث سيسعى المسؤولون إلى تطبيق السياسة الجديدة اليوم قبل غد؛ بحرمان الغائبين عن الحصة من أجرة شهر كاملة؛ حتى يضمنوا حق النادي في البقاء، كما أن التعثر داخل الديار ستكون له عقوبات تجاه اللاعبين.

إقرأ أيضا..

584 حالة مؤكدة و35 وفاة بكورونا
31 مارس 2020
تسجيل 73 إصابة و4 حالات وفاة جديدة بالجزائر

584 حالة مؤكدة و35 وفاة بكورونا

العدد 7068
31 مارس 2020

العدد 7068