نادي سوسطارة يلعب آخر حظوظه
اتحاد العاصمة
و.توفيق و.توفيق

الوداد البيضاوي المغربي ـ اتحاد العاصمة

نادي سوسطارة يلعب آخر حظوظه

سيكون فريق اتحاد العاصمة أمام لقاء مصيري، غدا، بمدينة الدار البيضاء المغربية، عندما ينزل ضيفا على فريق الوداد البيضاوي، في لقاء الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

 

اتحاد العاصمة سيكون في مهمة الدفاع عن آخر حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من المنافسة القارية، حيث يتعيّن على أشبال المدرب بلال دزيري الفوز غدا بالمباراة وانتظار أن يتعثّر الفريق المغربي في الجولة المقبلة، مع ضرورة فوز رفقاء حمزة كودري أيضا في لقاء الجولة القادمة والأخيرة أمام بيترو اتليتيكو في الجزائر، لضمان العبور للدور القادم، كون نادي سوسطارة يمتلك نقطتين فقط من تعادلين.

وأمام هذه المعطيات، فإنّ مأمورية الاتحاد العاصمي ستكون صعبة للغاية بدون شك، خاصة وأنّه عاد من بريتوريا بالهزيمة في المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-2)، فهزيمة جديدة لأصحاب اللونين "الأسود والأحمر" ستقضي نهائيا على آمالهم في المرور للدور ربع النهائي، مما يتطلب منهم العودة من الدار البيضاء بنقاط الفوز.

ورغم صعوبة الأمر بالنسبة للاتحاد أمام منافس سيكون في أحسن رواق لانتزاع تأشيرة التأهل الثانية في المجموعة، بعد الأولى التي عادت للفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز، إلا أنّ رفقاء الحارس زماموش سيرمون بكل ثقلهم لتحقيق نتيجة إيجابية خلال سهرة الغد، مستغلين الحالة المعنوية الجيدة التي يتواجدون عليها حاليا، بعد النتائج الجيدة التي حققوها في المباريات المتأخرة من الرابطة الأولى المحترفة، التي جعلت نادي سوسطارة يتقدّم إلى المركز الثالث ويعود من بعيد للمنافسة على لقب البطولة. وتحسبا لهذه المباراة، سيستفيد المدرب بلال دزيري من عودة المدافع وليد عرجي ولاعب الوسط الطاهر بن خليفة، فيما تبقى مشاركة زكريا بن شاعة المصاب بتمزق بالفخذ غير مؤكّدة.

وفي اللقاء الثاني للمجموعة عينها، سيكون بترو اتلتيكو الأنغولي (3 - 2ن) في نفس وضعية اتحاد العاصمة، حيث سيستضيف رائد ترتيب المجموعة، ماميلودي صن داونز بنية إحداث المفاجأة لعله يستعيد آماله في التأهل.

إقرأ أيضا..

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق
24 فيفري 2020
مجلس الوزراء يصادق على مشروع قانون الوقاية من التمييز وخطاب الكراهية

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات
24 فيفري 2020
رئيس الجمهورية يبرز أهداف التعديل الدستوري:

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات
24 فيفري 2020
حضر معرضي "يومكس" و«سيمتكس" بأبو ظبي

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات

العدد 7037
24 فيفري 2020

العدد 7037