مولودية بجاية تواصل تألقها خارج الديار
الحسن حامة الحسن حامة

ماضوي يثمّن التعادل أمام بلعباس

مولودية بجاية تواصل تألقها خارج الديار

واصل فريق مولودية بجاية سلسلة النتائج الإيجابية التي يحقّقها خارج الديار منذ انطلاق الموسم، حيث عاد بنقطة التعادل من تنقله إلى بلعباس، أين واجه الاتحاد المحلي لحساب الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس” وفرض تعادلا ثمينا بنتيجة (2-2) بفضل ثنائية متوسط الميدان المالي توري، والتي كانت كافية لتأكيد الفوز الأخير خارج القواعد أمام دفاع تجنانت.

وقدّم أشبال المدرب خير الدين ماضوي، مردودا في المستوى حيث أنهم ورغم تأخرهم في النتيجة في بداية المباراة إلاّ أنّهم تمكنوا من تدارك النتيجة وكان بإمكانهم تحقيق الفوز لولا تضييع بعض الفرص التي أتيحت للمهاجمين بطرق مختلفة.

وثمّن المدرب خير الدين ماضوي، هذه النقطة التي حققها فريقه أمام اتحاد بلعباس، حيث قال في هذا الإطار ”لقد حققنا نقطة ثمينة من هذا التنقل الصعب إلى بلعباس أمام الاتحاد المحلي حيث أنه كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل لو لا غياب الفعالية والتسرع وهو ما يجعلني أقول إن هذه النتيجة تسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف وتدفعنا إلى بذل جهود إضافية خلال المباريات المتبقية من أجل حصد أكبر عدد من النقاط وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة”.

وسيكون الفريق البجاوي مع موعد استئناف التدريبات عشية اليوم من أجل تحضير المباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة المقررة الإثنين 15 أكتوبر بملعب بولوغين.

العدد 6625
18 أكتوير 2018

العدد 6625