مولودية الجزائر في أربيل العراقية
❊ ط.ب ❊ ط.ب

لمواجهة القوة الجوية

مولودية الجزائر في أربيل العراقية

سافر فريق مولودية الجزائر، أمس، إلى أربيل العراقية لمواجهة نادي القوة الجوية العراقي في إطار مباراة الذهاب من الدور الثاني لكأس العرب، بعدما أُجلت الرحلة بيوم واحد؛ نظرا لعدم توفر أماكن كافية لتنقّل كل الوفد. وكي لا يضطر النادي للتنقل على مجموعتين، فضّل تأجيل الرحلة إلى أمس، على أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل عند الرابعة عصرا.

 

حسب برنامج الرحلة، فإن النادي العاصمي تنقّل إلى إسطنبول التركية، ومنها إلى الدوحة القطرية، وبعد ذلك إلى أربيل، حسبما سبق أن كشف عنه المناجير العام لمين كبير. وقد قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، نقل هذه المباراة إلى ملعب "فرانسوا حريري" في أربيل بدلا من البصرة، بسبب التظاهرات التي يشهدها العراق حاليا.

وسبق للمناجير العام للمولودية لمين كبير، أن صرح للإذاعة الوطنية بأن إدارة النادي وافقت على مواجهة نادي القوة الجوية العراقية بالعراق لحساب البطولة العربية؛ حيث قال: "وافقنا على لعب المباراة في العراق بعد نقلها إلى مدينة أربيل بعد أن تأكدنا أن الظروف الأمنية بها مريحة". وأضاف: "سننطلق من دولة قطر يوم الثلاثاء المقبل، نحو العراق، وبالضبط إلى مدينة أربيل التي تقع على حدود كردستان".

وبخصوص جاهزية فريقه قال: "هذا الموسم نملك طاقما إداريا في المستوى، وتعدادا غنيا من اللاعبين؛ ما يجعلنا نأمل في تحقيق نتائج جيدة".

ومن جانب آخر، وضع اللاعب عبد المومن جابو حدا لمقاطعته تدريبات الفريق، بعد أن توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بشأن مستحقاته المالية، حين تلقّى صكا آخر بقيمة 1.2 مليار أمضاه رئيس مجلس الإدارة بتروني، طالبا منه عدم سحب المال في الوقت الحالي، كون الحساب الجاري للنادي فارغا. وقبل وقت قصير، قام جابو بإعلام المدير الرياضي للمولودية صخري، بأنه جمّد الصك الذي منحه إياه عمر غريب، ولم يقم بصرفه، طالبا منه أن يعطيه صكا آخر بنفس القيمة المالية 1.2 مليار سنتيم. وبعد انتظار طويل قرر جابو مقاطعة التدريبات من أجل الحصول على مستحقاته، وكان قرر عدم التنقل إلى العراق، لهذا تحرك رئيس مجلس الإدارة بتروني، والتزم مع اللاعب في انتظار أن تدخل الأموال خزينة الفريق.

إقرأ أيضا..

حملة صحية واسعة للتكفّل بسكان المناطق النائية
21 نوفمبر 2019
انطلقت من بسكرة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة

حملة صحية واسعة للتكفّل بسكان المناطق النائية

توقيف 5 أشخاص بغليزان وغرداية
21 نوفمبر 2019
حاولوا الالتحاق بجماعات إرهابية بالساحل

توقيف 5 أشخاص بغليزان وغرداية

العدد 6956
20 نوفمبر 2019

العدد 6956