مهدي عبيد يتعاقد مع نادي نانت الفرنسي
و. توفيق و. توفيق

مهدي عبيد يتعاقد مع نادي نانت الفرنسي

تعاقد المدافع الدولي الجزائري مهدي عبيد المتوج مع المنتخب الوطني بكأس إفريقيا-2019، مع نادي أف سي نانت حتى 2022، حسبما أعلنت عنه أول أمس الإثنين إدارة النادي الفرنسي الناشط في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

وأشار النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، إلى التعاقد مع لاعب الوسط مهدي عبيد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ديجون في شهر جوان الفارط، وهو الذي قضى بين صفوفه 3 مواسم.

وأوضح أن عبيد (26 عاما) وقّع عقدا يربطه بالفريق الكناري لثلاثة مواسم، تمتد إلى صيف 2022. ولفت الموقع الرسمي لنادي نانت، إلى أن مهدي عبيد لا يُعد غريبا عن أجواء الدوري الفرنسي، حيث لعب لناديي ديجون ولانس. كما ارتدى قميص نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وجونستون الاسكتلندي وباناثينايكوس اليوناني.

وسيحمل مهدي عبيد رقم 11 مع ناديه الجديد، حسبما أوضح الفريق الذي يدربه وحيد حليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب الوطني بين سنوات 2011 و2014.

عبيد مهدي المتوّج باللقب الإفريقي مع الخضر يوم الجمعة الماضي بالقاهرة في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، لم يُخف ارتياحه وسعادته بالتحاقه بهذا النادي الفرنسي العريق، وأن يؤدي موسما في المستوى.

إقرأ أيضا..

العدد 7008
21 جانفي 2020

العدد 7008