منير زغدود يخلف الفرنسي فروجي
منير زعدود
  • القراءات: 262
و. توفيق و. توفيق

اتحاد العاصمة يقيل مدربه

منير زغدود يخلف الفرنسي فروجي

أقالت إدارة فريق اتحاد العاصمة، رسميا، المدرب الفرنسي تيري فروجي، من على رأس العارضة الفنية للنادي، والذي استخلف أمس بالقائد الأسبق للفريق منير زعدود. فيما تم الإبقاء على مدرب الحراس، محمد بن حمو، والمحضر البدني نيكولا بوب سيبقيان في منصبيهما.

أعلنت إدارة فريق "سوسطارة"، أول أمس، عبر صفحتها الرسمية على "الفايسبوك" أنها قررت إقالة المدرب تيري فروجي ومساعده بن عريبي بوزيان، مقابل الإبقاء على مدرب الحراس محمد بن حمو والمحضر البدني نيكولا بوب في منصبهما. فيما لم يكشف مسؤولو النادي العاصمي سبب الإقالة، إلا أن تراجع نتائج الاتحاد، مؤخرا، إلى جانب آخرها خسارة للفريق أمام مضيفه نادي بارادو بتيجة 1 / 2 السبت الماضي، ولد قناعة لدى المسؤولين ضرورة إقالة فروجي من منصبه.

ويعد تيري فروجي ثاني مدرب تقيله إدارة سوسطارة منذ بداية الموسم الجاري، بعد مواطنه فرانسوا تشيكوليني، الذي فسخ العقد معه قبل انطلاق البطولة بأسبوع، بسبب مقاطعته لمراسيم حفل تسليم الميداليات بكأس السوبر التي انهزم فيها الاتحاد ضد الجار شباب بلوزداد آنذاك. وقد تأكد، أمس، أن إدارة نادي "سوسطارة" توصلت إلى اتفاق مع قائد الفريق الأسبق ونجمه منير زغدود، لخلافة التقني الفرنسي تيري فروجي، وتولي تدريب فريق اتحاد العاصمة من جديد، حيث كان زغدود قد أشرف على العارضة الفنية للنادي الموسم الماضي، لكنه رفض العمل كمدرب مساعد للفرنسي، الأسبق للاتحاد فرانسوا تشيكولوني. وقد كان الوسط الرياضي للفريق تداول قبل ذلك أسماء المدربين نبيل نغيز ومزيان إيغيل، ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي سوسطارة. يشار إلى أن اتحاد العاصمة يحتل حاليا المركز الثامن في البطولة الرابطة المحترفة الأولى، برصيد 21 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة سيلعبها لاحقا أمام جاره مولودية الجزائر.