منتخب المكسيك منافس "الخضر" في ثاني لقاء ودي
  • القراءات: 296
و.توفيق و.توفيق

خلال تربص أشبال بلماضي القادم

منتخب المكسيك منافس "الخضر" في ثاني لقاء ودي

أكدت تقارير إعلامية صادرة أول أمس، بأن المنتخب الوطني سيخوض مباراة ودية مع المنتخب المكسيكي في 13 من شهر أكتوبر المقبل.

حسبما أوردته الإذاعة الوطنية عبر موقعها الرسمي، فإنه في أعقاب تأكيد المواجهة الودية للمنتخب الوطني ضد نيجيريا، نقلت إذاعة الجزائر الدولية حصريا، أن الخضر سيخوضون مباراتهم الودية الثانية ضد المنتخب المكسيكي، المصنف الـ11 في ترتيب "الفيفا" بملعب "جاك لومون أرينا" بالنمسا.

أضافت أنه "حسب مصدر من الاتحاد الهولندي لكرة القدم، فإن هذا اللقاء الذي سيلعب  في 12 أو 13 أكتوبر القادم، برمج بطلب من الاتحادية المكسيكية لكرة القدم".

من المتوقع أن تعلن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن هوية المنتخب الثاني، الذي سيواجهه الخضر وديا، شهر أكتوبر المقبل، خلال الساعات المقبلة.

للتذكير، فإن المنتخب الوطني سيدخل في تربص، بداية من 5 أكتوبر القادم إلى غاية الـ13 من نفس الشهر بالنمسا، في إطار التحضير للاستحقاقات القادمة.

كانت "الفاف" قد أكدت رسميا، بأن المباراة الودية الأولى ستكون ضد منتخب نيجيريا في التاسع من الشهر المقبل.

وستستأنف النخبة الوطنية التي توقفت منذ نوفمبر 2019 بسبب فيروس "كورونا"، مبارياتها في نوفمبر القادم، بمواجهة تنزانيا على مرتين في 12 نوفمبر داخل الديار، و17 من نفس الشهر، بالتنقل إلى تنزانيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي أجلت إلى 2022.

بدأت الجزائر حملتها في الدفاع عن اللقب القاري، خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، بالفوز في مدينة البليدة، على كل من زامبيا بنتيجة 5-1، وبغابورون على بوتسوانا بنتيجة 1-0.

العدد 7266
23 نوفمبر 2020

العدد 7266