تشريعيات 12 جوان
منتخبا الرجال والسيدات يدخلان تربصا تحضيريّا
  • القراءات: 249
ق. ر ق. ر

البطولة الإفريقية للتايكواندو

منتخبا الرجال والسيدات يدخلان تربصا تحضيريّا

يدخل المنتخب الجزائري للتايكواندو (رجالا وسيدات) في تربص تحضيري ابتداء من 22 مارس الجاري بالنسبة للرجال وفي 27 من ذات الشهر لدى السيدات. يدوم كل منهما عشرة أيام بمركز تجمع وتحضير الفرق الوطنية بسويدانية؛ استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية بالسنغال شهر ماي المقبل، حسبما عُلم من الهيئة الفيدرالية.

وتشارك النخبة الوطنية في البطولة الإفريقية المزمع إقامتها يومي  22 و23 ماي المقبل بالسنغال، وكذلك التحضير للدورة الدولية التي تنظمها الجزائر في 10 و11 سبتمبر المقبل، حسب رئيس الاتحادية الجزائرية للتايكواندو.

وأوضح يزيد بن علاوة الذي تم تجديد الثقة في شخصه مجددا على رأس الاتحادية الجزائرية للتايكواندو، قائلا: "ستدخل النخبة الوطنية في تربص تحضيري، ينطلق بالنسبة للرجال في 22 مارس ولدى السيدات في 27 منه لمدة عشرة أيام؛ تحسبا للمشاركة في مختلف المنافسات الدولية التي باتت على الأبواب، وأقربها البطولة الإفريقية بالسنغال، والدورة الدولية التي تنظمها الجزائر شهر سبتمبر بدون أن ننسى الحدث الأهم؛ منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط - 2022 بوهران".

وأضاف بن علاوة: "سطرنا البرنامج الخاص بتدريبات المنتخبين الوطنيين مع التشديد على ضرورة الاحترام الكامل للبروتوكول الصحي للوقاية من فيروس كورونا. وسنبدأ في العمل التقني والبدني، وسنعمل على أن يستفيد الحكام والمدربون أيضا، من دورات تكوينية".