تشريعيات 12 جوان
معاقبة اللاعب ربيعي بأربع مباريات
لاعب مولودية الجزائر ميلود ربيعي
  • القراءات: 357
و. توفيق و. توفيق

مولودية الجزائر

معاقبة اللاعب ربيعي بأربع مباريات

سلّطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبة بأربع مباريات، على لاعب مولودية الجزائر ميلود ربيعي، مع تغريمه بـ 40 ألف دينار، بسبب سلوك غير رياضي تجاه الرسميّين.

وكان ربيعي تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 90+6، خلال مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة، في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الرابطة المحترفة، بسبب سلوكه غير الرياضي حينها. وعلى صعيد آخر، لن يتمكن الطاقم الفني لمولودية الجزائر وعلى رأسه المدرب نبيل نغيز، من الاعتماد على الثنائي جوزيف إيسو وطاهر فتح الله في لقاء هذا الجمعة، ضمن منافسة رابطة أبطال إفريقيا، والذي سيجمعهم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، لكونهما غير مؤهلين للمشاركة في هذه المنافسة القارية في نسختها الحالية.

كما ستعرف التشكيلة العاصمية أيضا، غياب المدفع الأيمن حشود بسبب معاناته من الإصابة حاليا. وفي المقابل، سيعرف تعداد العميد في مواجهة الوداد البيضاوي، عودة اللاعب فريوي، وبنسبة كبيرة. وكشفت تقارير صحفية مغربية أول أمس الإثنين، أن مدافع نادي الوداد البيضاوي يحيى عطية الله، قد يضيّع مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر برسم ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، يوم الجمعة (سا 20.00)، بسبب معاناته من إصابة.