مولودية الجزائر

معاذ حداد يرسّم انضمامه للعميد

معاذ حداد يرسّم انضمامه للعميد
  • القراءات: 872
و .توفيق و .توفيق

ضم نادي مولودية الجزائر لكرة القدم أول أمس الخميس، المدافع الأوسط لشبيبة سكيكدة معاذ حداد، ليكون أول مستقدمي العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد توقيعه عقدا مدته موسمان، حسبما أعلن عن ذلك نائب بطل الجزائر لكرة القدم على صفحته الرسمية فايسبوك.

قال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "سعداء بإعلان انضمام معاذ حداد للعميد.. تحيا مولودية الجزائر".

وانتقل حداد (23 عامًا) إلى صفوف مولودية الجزائر في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع شبيبة سكيكدة بنهاية الموسم.

ونجح النادي العاصمي في خطف حداد رغم المنافسة الشديدة من فريقي شباب قسنطينة وأهلي البرج، اللذين رغبا في ضم اللاعب خلال فترة التحويلات الصيفية.

وكان حداد (23 سنة) التحق بشبيبة سكيكدة في 2018، قادما إليها من شباب باتنة، ليتألق بشكل لافت مع التشكيلة السكيكدية، التي احتلت المركز الثاني في بطولة الرابطة الثانية لموسم 2019 -2020، وهو ما مكنها من الصعود إلى قسم الأضواء بعد قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، توقيف المنافسة نهائيا بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19).

وظل ابن مدينة القل يُستدعى بصفة منتظمة إلى المنتخب الوطني دون 23 عاما، تحت إشراف المدرب الوطني السابق الفرنسي لودوفيك باتيلي، حيث شارك في تصفيات كأس إفريقيا-2019 لهذا الصنف العمري، كما شارك في تصفيات أولمبياد طوكيو بعد خسارة آمال الخضر أمام غانا.

وبالإضافة إلى الاستراتيجية الجديدة التي اعتمدتها إدارة "العميد" بترقية عدد من الشبان من صنف الرديف، تنوي المولودية انتداب لاعبين آخرين من أجل لعب الأدوار الأولى في البطولة، والظهور بوجه مشرّف في النسخة القادمة لرابطة أبطال إفريقيا في موسم 2020 -2021، والذي يصادف الذكرى المئوية لتأسيس النادي.

وكانت مرحلة الانتقالات الصيفية افتُتحت رسميا يوم الأربعاء الماضي، وستتواصل إلى غاية 27 أكتوبر المقبل، ولم يتم بعد تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي 2020- 2021.