مرزوقي هدف شباب بلوزداد
و. توفيق و. توفيق

الميركاتو الشتوي

مرزوقي هدف شباب بلوزداد

أكّدت مصادر مقربة من فريق شباب بلوزداد، أنّ الإدارة شرعت في اصطياد بعض اللاعبين والعناصر التي تريد ضمّها خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

وحسب المصادر، فإنّ المدير العام للشباب، سعيد عليق، يريد ضمّ لاعب مولودية الجزائر السابق خير الدين مرزوقي، الذي يقترب من استنفاد عقوبته التي سلطتها عليه لجنة الانضباط منذ أربع سنوات، بعدما تم إيقافه في جانفي 2016، بعد ثبوت تناوله لمكمل غذائي يحتوي على مادة محظورة دوليا، حيث من المقرر أن تنتهي العقوبة في 20 جانفي 2020.

ولن تجد إدارة ناديالعقيبة أي مشكل في الظفر بصفقة مرزوقي، كون اللاعب لن يكلف إدارة الفريق شيئا ما عدا الراتب الشهري، كونه حرا من أيّ التزام وعقده مع مولودية الجزائر تم فسخه بعدما ثبتت لجنة الطعون عقوبته حينها.

ولن يكون مرزوقي اللاعب الوحيد الذي يريد مسيّرو الشباب البلوزدادي انتدابه، حيث قامت الإدارة، بالتشاور مع الطاقم الفني وعلى رأسه المدرب عمراني بوضع لائحة بها عدة أسماء للاعبين ترى فيهم الحل الأنسب لتدعيم صفوف الفريق، قصد تحسين أدائه أكثر وأفضل ويواصل التربع على عرش ريادة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتتويج باللقب في نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث يتواجد اللاعب زواري من اتحاد العاصمة.

على صعيد منفصل، تواصل تشكيلة المدرب عمراني استعداداتها للقمة التي تنتظرها بملعب عمر حمادي ببولوغين يوم غد الاثنين، ضد الجار اتحاد العاصمة، ضمن تسوية رزنامة الرابطة الاولى المحترفة، حيث يأمل رفقاء اللاعب أمير سعيود في الإطاحة بمضيفهم في هذا اللقاء، قصد مواصلة البقاء في المركز الأوّل وتوسيع الفارق بينهم وبين أقرب ملاحقيهم.

 

إقرأ أيضا..

سأواصل تحقيق مطالب الحراك
23 جانفي 2020
رئيس الجمهورية في أول لقاء مع مديري و مسؤولي وسائل الإعلام:

سأواصل تحقيق مطالب الحراك

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل
23 جانفي 2020
الجزائر تحتضن اليوم اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي

التسوية السياسية عن طريق الحوار الشامل

العدد 7010
23 جانفي 2020

العدد 7010