"مدار" تواصل مساهمتها في محاربة "كورونا"
  • القراءات: 200
و.توفيق و.توفيق

"مدار" تواصل مساهمتها في محاربة "كورونا"

يواصل مجمع "مدار"، الشركة المالكة لنادي شباب بلوزداد، مساهمتها في التبرع للمساعدة على التصدي لانتشار وباء "كوفيد 19"، حيث كشف النادي البلوزدادي، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، أول أمس، عن اتخاذ مجمع "مدار" حزمة من التدابير التضامنية في ظل أزمة "كورونا" الراهنة، منها تنازل المديرين التنفيذيين، والإطارات العليا للشركة الأم ومختلف الشركات الفرعية عن راتب شهر كامل.

قال البيان "في إطار متابعة الإجراءات التي تقوم بها شركة مدار القابضة للمساهمة في المجهودات الوطنية، لمكافحة تفشي فيروس ‘كوفيد-19’ في الجزائر، يشرفنا أن نعلن عن قرار المديرين التنفيذيين والإطارات العليا في شركتنا الأم، وفي شركاتنا الفرعية، بالتبرع بشهر كامل من رواتبهم كدعم نقدي"، وأضاف بيان النادي "تأتي هذه المبادرة لتكمل سابقتها من طرف شركة مدار القابضة، حيث تم التبرع بكمية من التجهيزات الطبية الخاصة بالمستشفيات".

اختتم البيان بالإشارة إلى أن"شركة مدار القابضة تجدد الثناء على روح التضامن والعطاء التي تميز بها الشعب الجزائري لمحاربة هذا الوباء، سائلين الله عز وجل أن يرفع هذا البلاء عن بلدنا الحبيب، إن شاء الله".

كانت أول مبادرة من فريق شباب بلوزداد، للمساهمة في محاربة فيروس "كورونا"، عندما قام مختلف أعضاء النادي، من بينهم اللاعبون، بالتبرع بنسبة 25٪ من رواتبهم، لمساعدة طواقم المستشفيات في مهمتهم لمحاربة تفشي جائحة "كورونا".

بشأن قضية تجديد عقد اللاعب حسين سالمي، أشارت مصادر عليمة بشؤون الفريق العاصمي، إلى أن اللاعب منح موافقته المبدئية للبقاء مع ناديه ومواصلة المشوار رفقة فريق "العائلة"، على أن يتم ترسيم الأمور فور انتهاء الحجر الصحي.

العدد 7244
28 أكتوير 2020

العدد 7244