محرز يفتتح عداده التهديفي  مع السيتي هذا الموسم
  • القراءات: 99
و.توفيق و.توفيق

خاض المباراة رقم 200 له في "البريمرليغ"

محرز يفتتح عداده التهديفي مع السيتي هذا الموسم

افتتح النجم الجزائري رياض محرز، رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما هز شباك ليستر سيتي مساء أول أمس الأحد، في اللقاء الذي جمع الناديان ضمن الجولة الثالثة من عمر المسابقة، وانتهى بنتيجة 5 أهداف لهدفين لصالح نادي ليستر.جاء الهدف الذي سجله نجم المنتخب الوطني في الدقيقة الرابعة، بعدما استغل كرة مقطوعة من دفاع ليستر، ويسددها قوية في الزاوية اليمنى للمرمى، ويوقع على أول أهدافه مع "السيتيزن" هذا الموسم.

كما تمكن قائد "الخضر" من تقديم كرة الهدف الثاني، الذي وقعه زميله آكي في الدقيقة (84).

في حين جاءت خماسية "الفوكسز" عن طريق فاردي (37 ضربة جزاء، 54 و58 ضربة جزاء) وماديسون (77) وتييليمانس (88 ضربة جزاء).

هذه هي المباراة رقم 200 في مشوار محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيتي وفريقه السابق ليستر، أحرز خلالها 58 هدفا، وفقا لما ذكرته شبكة إحصاءات "أوبتا".هذا الهدف هو الأسرع للاعب الجزائري في مسيرته بالمسابقة، (3 دقائق و11 ثانية).  

تعد المشاركة الأولى لمحرز في "البريمرليغ"، بعدما أقعده المدرب الإسباني، بيب غوارديولا على دكة الاحتياط، خلال اللقاء الأول أمام وولفرهامبتون (فوز3-1)، علما أنه خاض لقاء كأس الرابطة أمام بورنموث (2-1)، الخميس الماضي.

وعلى إثر هزيمة أول أمس، يحتل "السيتي" الصف الـ13 بثلاث نقاط، منقوصا من مباراة، أما ليستر فيتصدر الترتيب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات خلال ثلاث مباريات لعبها.

العدد 7269
26 نوفمبر 2020

العدد 7269