محرز ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني
النجم الدولي الجزائري رياض محرز
  • القراءات: 254
و. توفيق و. توفيق

اختير كأفضل لاعب في فريقه لشهر فيفري

محرز ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير إعلامية فرنسية صدرت أول أمس، أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، يتواجد ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يستهدف التعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن ريال مدريد يدرس ضم محرز في الصيف المقبل، لتدعيم خط هجومه في ظل تراجع مستوى الثلاثي ماركو أسينسيو ورودريغو وفينيسيوس، إلى جانب الإصابات المستمرة التي تلاحق إيدين هازارد.

وأشار التقرير إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرنغي، معجب كثيرا بقدرات محرز. ويرى أنه سيكون مناسبا لطريقة لعبه. وأوضح التقرير أن أداء محرز مع مانشستر سيتي أمام آرسنال وإيفرتون ووست هام وولفرهامبتون، جذب أنظار زيدان، ونال إعجابه. ولن يكون من السهل على الريال الفوز بخدمات قائد المنتخب الوطني، خاصة أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا الذي أشاد في العديد من المناسبات بقدرات النجم  الدولي الجزائري، قد يرفض تسريح اللاعب بعد أن أثبت أنه من أفضل اللاعبين في مركزه، وأن تعويضه لن يكون أمرا سهلا. وعلى صعيد منفصل، اختير قائد الخضر أفضل لاعب لشهر فيفري في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حسب نتائج سبر الآراء الشهري، الذي كشف، أول أمس الإثنين، أنه تصدّر البطولة الإنجليزية الممتازة. ومع تصويت ما يقرب من 30 ألف صوت في المجموع، تحصّل قائد تشكيلة "الخضر" على نسبة 79 % من الأصوات، بينما حل زميله البرتغالي بيرناردو سيلفا، المركز الثاني، والإسباني رودريغو هيرنانديز، المركز الثالث.

وتأتي جائزة لاعب الشهر لتُكلل جهود الجناح الجزائري، الذي قدّم مستويات رائعة مع "السيتيزن" خلال شهر فيفري الماضي، ضد كل من أرسنال، وإيفرتون، وويست هام وكذا ولفرهمبتون. ومن ناحية أخرى، اختير الهدف الذي سجله رياض محرز في شباك إيفرتون (3-1) لجائزة أحسن هدف في البطولة الإنجليزية الممتازة، لشهر فيفري أيضا. و.توفيق