مجاني ينضم إلى حملة صايفي لدعم المستشفيات في الجزائر
❊و.توفيق ❊و.توفيق

من أجل محاربة فيروس "كورونا"

مجاني ينضم إلى حملة صايفي لدعم المستشفيات في الجزائر

انضم اللاعب الدولي السابق كارل مجاني، إلى حملة التبرعات التي أطلقها قائد المنتخب الوطني الأسبق رفيق صايفي، مؤخرا، تهدف إلى دعم ومساعدة المستشفيات الجزائرية في محاربة انتشار فيروس "كورونا".

نشر كارل مجاني تغريدة عبر حسابه على "إنستغرام"، أول أمس، قال فيها "قررت الانضمام إلى الحملة الخيرية التي أطلقها صديقي رفيق صايفي، لدعم كل المستشفيات الجزائرية، يجب علينا أن نكون متضامنين ومتحدين لمواجهة الأزمة".

دعا مجاني لاعبي المنتخب الوطني إلى الالتحاق بهذه المبادرة التضامنية، ونشرها على أوسع نطاق، ليصل صداها إلى جميع من يريد المساهمة في تخفيف العبء عن وزارة الصحة.

كان اللاعب الدولي الأسبق، رفيق صايفي، قد أطلق مساء أول أمس الأحد، حملة لجمع التبرعات المالية في أوساط الرياضيين الجزائريين، من أجل اقتناء العتاد الطبي الذي تحتاجه المستشفيات الجزائرية في سبيل محاربة تفشي جائحة "كورونا".

قال صايفي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على "انستغرام"  "على غرار العالم، تعاني بلادنا الجزائر من انتشار وباء كورونا.

نحن على علم بأن مستشفياتنا لا تتوفر على الإمكانيات اللازمة لمواجهة هذا الوباء. فيجب على أبنائها الوقوف معها في وقت المحن والشدائد". وقام اللاعب السابق لنادي لوريون الفرنسي بمشاركة حسابات أصدقائه الرياضيين في الفيديو قائلا "لهذا فكرنا في جمع تبرعات، من أجل شراء العتاد الطبي واللوازم التي تحتاجها المستشفيات الجزائرية حاليا. أطلب من كل الرياضيين وحتى الإعلاميين والممثلين وكل شخص قادر على مساعدة بلاده في هذا الظرف، أن ينضم إلينا"، لينهي حديثه بالقول "أترك لكم رقم الهاتف الخاص بأحد الجمعيات (نشر الرقم على مقطع الفيديو)، التي ستتكفل بجمع هذه التبرعات من أجل التعرف على تفاصيل هذه المبادرة وكيفية المساهمة، فلنتوكل على الله ونتحد من أجل الجزائر".

 

إقرأ أيضا..

المجمعات الاقتصادية العمومية تضاعف قدراتها لمواجهة الوباء
06 أفريل 2020
الأمين العام لوزارة الصناعة والمناجم يؤكد:

المجمعات الاقتصادية العمومية تضاعف قدراتها لمواجهة الوباء

تعليمة من الوزير الأول لأعضاء الحكومة والولاة
06 أفريل 2020
تسيير التبرعات داخل وخارج الوطن

تعليمة من الوزير الأول لأعضاء الحكومة والولاة

العدد 7073
06 أفريل 2020

العدد 7073