متعود على رفع التحدي ومتفائل بتحقيق الهدف المسطر
سعيد حموش (مدرب شبيبة بجاية)
الحسن حامة الحسن حامة

سعيد حموش (مدرب شبيبة بجاية) لـ”المساء”:

متعود على رفع التحدي ومتفائل بتحقيق الهدف المسطر

تطرق المدرب الجديد لفريق شبيبة بجاية، سعيد حموش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية المباراة المحلية التي جمعت بين فريقي الشبيبة والموب بملعب الوحدة المغاربية أول أمس، الإثنين، إلى الأسباب التي جعلته يقبل مهمة تدريب الفريق، حيث صرح في هذا الإطار: لقد جئت لإنقاذ الشبيبة من السقوط وأن متفائل بتحقيق ذلك رغم صعوبة المهمة، حيث أنني لا أخاف من رفع التحديات وسأعمل المستحيل من أجل إخراج الفريق من هذه الوضعية التي تعتبر من بين الأولويات، كما أنه سبق لي أن أشرفت على التشكيلة في نفس الوضعية قبل مواسم وسنعمل على إيجاد الحلول اللازمة التي تسمح لنا بتحقيق الأهداف المسطرة.

وعن الوضعية الحالية للشبيبة، قال التقني العاصمي: أعرف البيت جيدا وهو ما سيسمح بالاستفادة من كل عوامل النجاح رغم أن وضعية صعبة حيث يتطلب الكثير من التضحيات لاستعادة الثقة بالنفس وتجديد العهد مع الانتصارات. كما صرح حموش أنه اختار الشبيبة مقارنة بفريق من الرابطة الأولى، حيث قال: لقد تلقيت عرضا من فريق من القسم الأول إلا أني فضّلت الالتحاق بشبيبة بجاية وسنعمل على أن نكون في مستوى التطلعات وتحقيق الأهداف المسطرة في نهاية الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب سعيد حموش سيبدأ في عمله خلال حصة الاستئناف المقررة الجمعة المقبل بملعب الوحدة المغاربية لتحضير مرحلة العودة.

 

إقرأ أيضا..

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا
27 جانفي 2020
الألعاب المتوسطية 2021 بوهران

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف
27 جانفي 2020
إتحاد العاصمة

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف

العدد 7012
26 جانفي 2020

العدد 7012