مباراة رد الاعتبار
  • القراءات: 339
خالد. ح/  م. عبدالكريم خالد. ح/ م. عبدالكريم

ج. الشلف - أ. البرج

مباراة رد الاعتبار

يستقبل أولمبي الشلف، عشية غد، شباب أهلي برج بوعريرج في إطار الجولة الثامنة، في مباراة لن تكون سهلة أمام فريق يسعى إلى رد الاعتبار لنفسه، بعد هزيمة ثقيلة أمام وفاق سطيف في الجولة الماضية.

وسيدخل أولمبي الشلف اللقاء من أجل تدارك هزيمة النصرية، والتي طرحت العديد من الأسئلة في الشارع الرياضي الشلفي، خاصة أن الفريق العاصمي لعب مدة من أطوار المواجهة بعشرة لاعبين، أضف إلى ذلك تضييع هدف محقق في الدقائق الأخيرة، فنقاط مواجهة غد أصبحت مهمة، ولا بديل للشلفاوة سوى الفوز والتصالح مع الأنصار. ومن المنتظر أن يعود قائد المجموعة قدور بلجيلالي، إلى صفوف فريقه أولمبي الشلف بعد الإصابة التي عانى منها كثيرا، فيما تبقى لعنة الإصابات تطارد بعض اللاعبين، على غرار بولعويدات، وبلحوة، وبن قرينة ومغيلي. وفي المقابل، تُبذل مجهودات كبيرة من طرف الطاقم الطبي؛ قصد تجهيزهم لما هو قادم من أجواء المناسبة.

الأهلي بنيّة الفوز

ويسعى النادي البرايجي إلى رد الاعتبار لنفسه بعد الخماسية التي مني بها على ملعبه في الجولة الماضية، أمام الجار وفاق سطيف، بخماسية كاملة مقابل واحد.

وستكون المسؤولية ثقيلة على المساعد بوصبيعة؛ لأنه تَسلّم فريقا منهارا تماما؛ وحتى في هذه الوضعية التي لا تساعد على العمل، يبقى مطالَبا بتوقيف النتائج السلبية، وتحقيق الاستفاقة. ومن المنتظر أن يحدث الطاقم الفني المؤقت، بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي واجهت وفاق سطيف، خاصة على مستوى خطي الوسط والهجوم، في الوقت الذي لم يتم الفصل في مشاركة الحارس سي محمد سيدريك من عدمها، بعد الانتقادات التي تلقّاها مباشرة بعد نهاية المقابلة سابقة الذكر رغم أنه لا يتحمل مسؤولية الأهداف التي تم تلقّيها، مع إمكانية منح الفرصة لبعض اللاعبين من فريق الآمال، وتحديدا على مستوى الخط الأمامي.

 

العدد 7316
21 جانفي 2021

العدد 7316