لكناوي يطالب بنقاط اللقاءات المتبقية
خالد.ح خالد.ح

اتحاد بسكرة

لكناوي يطالب بنقاط اللقاءات المتبقية

تراجعت تشكيلة اتحاد بسكرة إلى المرتبة السابعة بعد الخسارة غير المنتظرة التي عادت بها مؤخرا من التنقل الذي قادها إلى ملعب ”أول نوفمبر” بالحراش لمواجهة الاتحاد المحلي، رغم كلّ المعطيات والمؤشرات التي كانت توحي بتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقطة التعادل على الأقل.

ولم تخدم نتائج الجولة الماضية تشكيلة اتحاد بسكرة بعد النتائج الجيدة التي حقّقتها فرق مقدّمة الترتيب العام وتشديد الخناق أكثر في سبيل حسم الأوراق الثلاث المؤهلة إلى الرابطة الأولى المحترفة. ورغم أنّ الطاقم الفني البسكري بقيادة المدرب لكناوي كان يراهن على جاهزية لاعبيه والحالة المعنوية المرتفعة للعودة بنقاط الفوز من هذا التنقل من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والبقاء ضمن ثلاثي المقدمة، إلاّ أنّه اصطدم بقوّة المنافس الذي كان أكثر إرادة وعزيمة في سبيل الإبقاء على النقاط الثلاث في مقابل تراجع البساكرة، الذين خيّبوا الآمال هذه المرة، حيث أكّد أنّ الخسارة التي عاد بها أشباله من الحراش كانت قاسية بما أنّ الفريق كان لزاما عليه العودة إلى الديار بالانتصار كي يحافظ على قوّته وتواجده في ”البوديوم”.

وأكد المتحدث في اللقاء الذي جمعه بلاعبيه على ضرورة أخذ المباريات القادمة بالجدية اللازمة، لتحقيق النتائج المرجوة وتدعيم رصيدهم، واصفا بقية المواجهات بالمنعرج الحاسم بالنسبة لفريقه، والخطأ فيها، حسبه، سيكون ممنوعا عن التشكيلة إذا أرادت ضمان تأشيرة الصعود في نهاية الموسم، حيث إن الهدف الرئيس المقبل هو حتمية تحقيق الفوز في أغلب المقابلات القادمة للبقاء في سباق الصعود. كما طالبهم بالتركيز الشديد  أثناء سير اللقاءات، واستغلال جميع أخطاء وهفوات المنافس، خاصة أنه يريد لعب كامل المقابلات المتبقية بنية الفوز لا غير.

العدد6760
27 مارس 2019

العدد6760