لقاء رابطة الأبطال الإفريقية آخر فرصة لعمراني
مولودية الجزائر
  • القراءات: 297
و. توفيق و. توفيق

مولودية الجزائر

لقاء رابطة الأبطال الإفريقية آخر فرصة لعمراني

لم تمر الهزيمة الأخيرة لفريق مولودية الجزائر ضد شبيبة القبائل، مرور الكرام؛ حيث بات العميد يعاني من حالة عدم استقرار، وبالأخص على مستوى النتائج بعد تسجيله سابع لقاء بدون أي انتصار في جميع المسابقات.

وأمام هذه الوضعية، تعالت العديد من الأصوات في محيط  النادي وأنصاره، التي تطالب بإحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية للفريق، والتخلي عن المدرب عبد القادر عمراني، الذي يرون أنه لم ينجح في إعادة العميد إلى السكة الصحيحة، وأصبح الفريق يضيّع العديد من النقاط؛ سواء داخل القواعد أو خارجها؛ ما بات يهدد مستقبله في بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وإضافة إلى ذلك، كشفت عدة تقارير، أول أمس، عن رغبة بعض لاعبي المولودية في أن تعيد إدارة الرئيس ألماس المدرب الأسبق نبيل نغيز، للإشراف على العارضة الفنية من جديد، بحجة أنهم لم يتأقلموا مع طريقة عمل المدرب الحالي عمراني.

وأمام هذه المعطيات، أشارت مصادر عليمة بشؤون العميد، إلى أن المسيّرين سارعوا إلى اتخاذ بعض الإجراءات بداية بعقد اجتماع مع المدرب عبد القادر عمراني صبيحة أمس، لمعرفة أسباب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة؛ حيث خلص الاجتماع إلى تجديد الثقة في عمراني، لتضيف مصادرنا أن مواجهة الجولة الثالثة بمجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أمام نادي تونغيت السنغالي، قد تكون الفرصة الأخيرة له. والتعثر فيها سيعصف بمستقبله على رأس العارضة الفنية للمولودية.