لطرش يحذّر لاعبيه ويطالب بالنقاط الثلاث
  • القراءات: 187
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية -جمعية الخروب

لطرش يحذّر لاعبيه ويطالب بالنقاط الثلاث

يسعى فريق مولودية بجاية إلى تجديد العهد مع الانتصار وانتزاع النقاط الثلاث، عندما يواجه اليوم فريق جمعية الخروب لحساب الجولة 16 من الرابطة المحترفة الثانية، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق القائد بولدياب، المطالَبين ببذل مجهودات إضافية لتحقيق الفوز، حيث حضّرت التشكيلة البجاوية بكيفية عادية طيلة الأسبوع بحضور أغلب اللاعبين، الذين عبّروا عن رغبتهم في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن المناطق الأخيرة، والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق البقاء في نهاية الموسم رغم صعوبة المهمة. 

وعمد المدرب لطرش إلى معالجة بعض الأخطاء التي وقف عليها خلال مرحلة الذهاب على كل الأصعدة.

كما أن عدم تدعيم التشكيلة أثار استياء المسؤول الأول عن العارضة الفنية في ظل النقائص الكثيرة التي تعاني منها التشكيلة، والتي تطلب بذل مجهودات إضافية لحصد أكبر عدد من النقاط خلال هذه المرحلة الثانية من البطولة. 

وقال المدرب لطرش بخصوص هذا اللقاء: لقد حضّرنا هذا اللقاء بكيفية عادية رغم بعض الاضطرابات.. حيث سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز، الذي يسمح لنا بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية والابتعاد عن المنطقة الحمراء. 

وعلى صعيد آخر، عقد رئيس النادي الهاوي اجتماعا مع اللاعبين بحضور أعضاء المكتب المسيّر الجديد برئاسة محمد يوبي. وتم الاتفاق على بذل المجهودات اللازمة لتحقيق الهدف المسطر. كما قدم الرئيس بناي ضمانات بخصوص مستحقاتهم المالية.

 

العدد 7217
27 سبتمبر 2020

العدد 7217