لديّ عروض وستّتضح الأمور في جانفي المقبل
المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان

المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان:

لديّ عروض وستّتضح الأمور في جانفي المقبل

كشف المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان، المتواجد دون فريق منذ نهاية عقده مع ملعب رين الفرنسي في شهر جانفي المنصرم، أنّه في مفاوضات مع أندية تحسبا للالتحاق بفريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي، في حوار مع صحيفة "ليكيب" أنه يجري حاليا بعض المفاوضات ولديه بعض العروض، مشيرا الى أنّه ووكيله متفائلان وينتظران بداية الميركاتو الشتوي في جانفي المقبل، للالتحاق بفريق جديد، وفي انتظار ذلك فهو يتدرّب بشكل منتظم تحت إشراف مدرب.

وبهذا الخصوص أضاف زفان "كانت لديّ محادثات مع فريق قطري لكن الأمور لم تتم في نهاية الامر رغم بلوغها مستوى متقدم "، موضحا "الفريق القطري أراد انتدابي من أجل المشاركة معه في منافسة كأس العالم للأندية، ولكن المفاوضات لم تتجسد قبل إرسال القائمة المعنية بالمشاركة في المنافسة الى الاتحادية الدولية".

وفي تطرقه الى المنتخب الوطني أكد زفان، المتحسر عن غيابه عن التشكيلة الوطنية منذ نهائيات كأس افريقيا للأمم الأخيرة بمصر "أنا سعيد جدا بنتائج المنتخب الوطني الذي حقق فوزا عريضا على كولومبيا (3-0)، وسجل انطلاقة رائعة في مشوار تصفيات كاس أمم افريقيا 2021 بسحقه منتخب زامبيا (5-0)"، مضيفا أنّ "ذلك لا يمنعني من الشعور بنوع من الحزن بداخلي، لكن أنا متفائل بالمستقبل وفي اتصال دائم  مع المدرب جمال بلماضي، وهذا أمر جيد كما خلص له زفان.

 

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151