لاعبو مولودية سعيدة يهددون بالمقاطعة
❊ فروجة. ن ❊ فروجة. ن

بطولة القسم الأول الممتاز لكرة اليد

لاعبو مولودية سعيدة يهددون بالمقاطعة

كشفت إدارة فريق نادي مولودية سعيدة لكرة اليد، عن أنّ اللاعبين رفضوا إمضاء الإجازات الرياضية الخاصة بالمشاركة في البطولة الوطنية لكرة اليد للموسم الحالي 2019 /2020، وأنّ الفريق سيقاطع البطولة في حالة استمرار الأزمة المالية التي يتخبّط فيها النادي.

وقال النادي في بيان له اطلعت عليه "المساء"، إنّ الظروف التي يمرّ بها فريق مولودية سعيدة تستدعي تدخل السلطات المعنية لإنقاذه من الأزمة الخانقة التي قد تعصف بمسيرته الإيجابية في البطولة، حتى أنّ الفريق لم يتنقل نهاية الأسبوع إلى بشار لمواجهة النادي المحلي في إطار الجولة الأولى من البطولة المحلية.

وقال نفس المصدر "لم يتلق اللاعبون والطاقم التدريبي بما في ذلك مدربو الفئات الصغرى مستحقاتهم المالية منذ 6 أشهر..ونحن ننتظر وعود السلطات المعنية، التي لم ترد على انشغالاتنا ومطالبنا، في ظل غياب ممولين، إضافة إلى أنّ ديون الفريق فاقت الـ600 مليون سنتيم، ولم نتلق أيّ مساعدة منذ أكثر من 6 أشهر، وهذا سيعيق تحقيق البرنامج والأهداف المسطرة هذا الموسم".

وجاء في البيان أنه، إذا ما استمر الحال على ما هو عليه، فإنّ الفريق سيقاطع البطولة للأسف، لأنّه يستحيل لفريق يلعب في مستوى عال في بطولة القسم الأوّل الممتاز ولن يستمر في النشاط في مثل هذه الظروف، خاصة وأنّه لا يملك حتى قاعة للتدريبات. وجدّد النادي النداء للسلطات بسعيدة التدخّل لإنقاذ الفريق من هذه الوضعية المزرية التي تعاني منها الكرة الصغيرة بسعيدة.

 

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151