لاعبو الآمال في مهمة تحقيق نتيجة إيجابية
  • القراءات: 142
الحسن حامة الحسن حامة

وداد تلمسان ـ شبيبة بجاية

لاعبو الآمال في مهمة تحقيق نتيجة إيجابية

تنقّل فريق شبيبة بجاية أمس الجمعة، إلى تلمسان بتشكيلة الآمال لمواجهة الوداد المحلي لحساب الجولة 16 من الرابطة المحترفة الثانية، بعد أن رفض اللاعبون الأساسيون لعب هذه المواجهة؛ لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية؛ حيث دخلوا في إضراب مفتوح وقاطعوا التدريبات، وهو ما جعل الطاقم الفني بقيادة مدير الفئات الشبانية سعيد بن موهوب والمساعد محمد عوامر، يحضّرون تشكيلة الآمال التي تم تدعيمها ببعض الاحتياطيين، على غرار فرشولي وقنانة وبوغانم من أجل لعب مباراة اليوم أمام الوداد؛ حيث قاموا بمعالجة بعض النقائص التي تم الوقوف عليها خلال مرحلة الذهاب، وضمان الجاهزية اللازمة التي تسمح بتحقيق نتيجة إيجابية، وتحسين مركزهم في الترتيب العام. ورغم أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يسعى إلى تحقيق الفوز فوق أرضية ملعبه وأمام جمهوره، إلا أن شبان شبيبة بجاية عازمون على رفع التحدي والعودة بنتيجة إيجابية، وهو ما وقفت عليه المساء خلال الحصص التدريبية التي أجرتها التشكيلة؛ حيث تم التركيز على الجانب النفسي. وطالب الأنصار الطاقم الفني بأخذ الأمور بجدية.

وفي هذا الاطار، صرح بن موهوب قائلا: سنخوض مباراة في غاية الأهمية في غياب العديد من اللاعبين الأساسيين. وسنعمل المستحيل لتحقيق نتيجة إيجابية ورفع التحدي رغم صعوبة المهمة أمام وداد تلمسان، الذي سيستفيد من عامل الأرض والجمهور.

وعلى صعيد آخر، سُلمت المهام بين الرئيس السابق للنادي الهاوي بلقاسم حواسي والجديد مراد صدار، وهو ما سيضع حدا للانسداد الذي يعرفه النادي الهاوي.

 

العدد 7216
26 سبتمبر 2020

العدد 7216