كلاسيكو مثير بين اتحاد العاصمة والكناري
❊و.توفيق ❊و.توفيق

مباراة متأخرة عن الجولة 12 للرابطة الأولى

كلاسيكو مثير بين اتحاد العاصمة والكناري

تقام اليوم على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، مباراة قوية ومثيرة، ستجمع اتحاد العاصمة وضيفه شبيبة القبائل بداية من الساعة 18:45، والمتأخرة عن الجولة 12 من الرابطة الأولى المحترفة.

وتم تأخير موعد هذا اللقاء بسبب التزام كلا الناديين بالمشاركة في المنافسات القارية، حيث يتواجد كلاهما في دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

فريق اتحاد العاصمة بقيادة مدربه دزيري بلال سيدخل لقاء اليوم بشعار الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث، لتأكيد انتصاراته الماضية في البطولة والكأس، والتقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يتواجد نادي سوسطارة في المركز السادس حاليا برصيد 20 نقطة.

ومن جانبهم، فإن أشبال المدرب هوبير فيلود سيتنقلون إلى العاصمة بهدف العودة من ملعب عمر حمادي ببولوغين بنتيجة إيجابية تعزيز رصيدهم من النقاط، وتسمح لهم بمواصلة التنافس على لقب الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم، خاصة أن الكناري تنقصه مواجهتان متأخرتان. كما أن هذه المباراة ذات رهان كبير بين تشكيلتين تجتازان حاليا فترة صعبة على الصعيد القاري؛ فالفريقان المشاركان في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، رهنا بنسبة كبيرة، حظوظهما في التأهل للدور ربع النهائي بعد هزيمة الاتحاد في بريتوريا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1 - 2)، وتعثر الشبيبة بتيزي وزو أمام الرجاء البيضاوي المغربي (0-0).

وبخصوص التشكيلة التي سيلعب بها نادي سوسطارة، فستعرف غياب المهاجم أيمن محيوس الذي يعاني من إصابة، وهو الغياب الذي يبدو مؤثرا نوعا ما في ظل تألق اللاعب مؤخرا، وتسجيله العديد من الأهداف، إلا أن عودة كل من مؤيد اللافي وعبد الكريم زواري أراحت كثيرا المدرب دزيري بلال، بعد افتقاد الثنائي ثلاث مباريات سابقة.

وبالنسبة للشبيبة فهي، بدورها، ستفتقد خدمات بدر الدين سوياد المعاقَب، بالإضافة إلى المدافع تيزي بلال بوعلي، الذي تلقّى إصابة مؤخرا، بينما لم تحدّد بعد مشاركة اللاعب محمد بن شعيرة الذي يعاني هو الآخر من إصابة. وسيفصل المدرب هوبير فيلود في إمكانية مشاركته صبيحة اللقاء.

إقرأ أيضا..

الذهاب نحو استغلال ثروات جديدة و ترسيخ فضائل الحوار
25 فيفري 2020
جراد يشرف على الاحتفالات الرسمية بالذكرى المزدوجة 24 فيفري بحاسي مسعود

الذهاب نحو استغلال ثروات جديدة و ترسيخ فضائل الحوار

جراد يدعو للاستثمار في الموارد البشرية لتنمية الاقتصاد
25 فيفري 2020
قال إن رئيس الجمهورية يولي أهمية لمنح المسؤولية للشباب

جراد يدعو للاستثمار في الموارد البشرية لتنمية الاقتصاد

العدد 7038
25 فيفري 2020

العدد 7038